بيانات

الدعم السريع بشمال دارفور يضبط كميات من الخمور

تمكنت قوات الدعم السريع بولاية شمال دارفور من إحباط محاولة تهريب لكميات كبيرة من الخمور المستوردة وبمجهودات مكثفة من شعبة إستخبارات قوات الدعم السريع.
وجدت هذه العملية النوعية أشاة من قائد قطاع ولاية شمال دارفور بقوات الدعم السريع العميد جدو حمدان ابونشوك بالمجهود الكبير للاستخبارات في ضبطها لكمية الخمور المستوردة وحبوب الهلوسة القادمة من دول الجوار الغربية .
وحيا سيادته ضباط صف وجنود قوات الدعم السريع علي هذا الإنجاز الكبير الذي حققته القوات في ضبطها “كمية” كبيرة من الخمور والحبوب المخدرة التي تضر بصحة الشباب ، مؤكداً أن قوات الدعم السريع بشمال دارفور مستمرة في تأمين الحدود لمنع التهريب وادخال الخمور والحبوب ومحاربة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية والتصدي لكل من تسول له نفسه لإدخال الخمور المستوردة الضارة بصحة الإنسان.
من جانبه أكد رئيس شعبة الاستخبارات بقوات الدعم السريع الرائد إسماعيل عبدالله حسين مضى القوات قدماً فيما يختص بمكافحة التهريب والجريمة المنظمة العابرة للحدود وحيا أفراد القوة علي المجهود الجبار في ضبطها للخمور والمخدرات التي كانت في طريقها لحاضرة ولاية شمال دارفور الفاشر

يرى الخبير في الشأن الأمني محمد الدومة بانّ ما تقوم به قوات الدعم السريع لهو عمل كبير وجبار ويصب في خانة المحافظة على صحة الانسان السوداني من المخدرات والمسكرات وحفظ الامن والاستقرار .
ويشير بانّ الفريق اول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس السيادي والقائد الاعلى لقوات الدعم السريع بفضل جهوده المضنية وتوجيهاته المستمرة لقواته ساعدت في المحافظة على الامن الوطني السوداني وساعدت وقفته كذلك في الحد من الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ومحاربة تهريب المواد والسلع الاستراتيجية من السودان الي دول الجوار التي تحتاج هي الاخرى للمواد الاستراتيجي التي لا تتوفر لديها .
وأضاف انّ القائد حمدان فضلاً عن ذلك ظل يلعب ادواراً مهمةً وكبيرةً في كل الملفات والقضايا الكبرى التي تهم السودان وشعبه .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى