الأخبار

(١٥) الف تعليق انتقادى ردا على بوست كتبه رئيس الوزراء

حظى بوست لرئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك باكثر من (١٥) الف تعليق من قبل متابعيه حيث جاءت ابرز التعليقات رافضة لاستمرار حمدوك فى منصبه وانتقده الكثيرون على اداءه وابرامه الاتفاق السياسي بينما البعض الاخر اكدوا فيه مضيهم قدما لانجاح مواكب ١٩ ديسمبر الرافضة للاتفاق السياسي ومطالبة برحيل المؤسس والعسكر وذلك ما رصد موقع “الانتباهة اون لاين”.
وقال حمدوك فى البوست الذى كتبه على صفحته الاتى : ((منذ توقيع الاتفاق السياسي في 21 نوفمبر 2021، لم يتم تشكيل الحكومة الانتقالية نظراً لعلمنا بانخراط كل القوى السياسية الداعمة للثورة والانتقال المدني الديمقراطي في حوار جاد وعميق بغية التوافق على ميثاق وطني، وخلق جبهة عريضة لتحقيق الانتقال المدني الديموقراطي وتحصينه.
سيشكل هذا التوافق الوطني إطاراً قومياً لتوحيد الصف وتأسيس آلية لتشكيل حكومة كفاءات وطنية بجانب إكمال هياكل السلطة الانتقالية ومراقبة عملها، بغية تحقيق أولويات ما تبقى من الفترة الانتقالية، والمتمثلة في تنفيذ اتفاقية جوبا للسلام واستكمال عملية السلام، وتحقيق الاستقرار والانتعاش الاقتصادي، وتعزيز الوضع الأمني، وإكمال عملية الانتقال الديمقراطي عبر انتخابات حرة ونزيهة)) .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى