الأخبار

الأمين العام للجبهة الوطنية للتغيير يدعو للتواصل مع كل القوى السياسية لتشكيل حكومة كفاءات مستقلة

شدد د.عبدللعزيز النور رئيس حزب الوطن والأمين العام للجبهة الوطنية للتغيير علي ضرورة. التواصل مع كل القوى السياسية دون فرز لتشكيل حكومة الكفاءات المستقلة بإعتبار أن تشكيلها يتطلب إجماعا من الجميع.
وقال النور في تصريح صحفي أن تشكيل مجلس السيادة للجنة برئاسة الفريق ركن ياسر العطا أمر محمود لكنه يتطلب عزيمة وإصرار لفتح قنوات الحوار مع جميع القوى السياسية خاصة تلك التي ساهمت في إشعال جذوة ثورة ديسمبر المجيدة ومنها الجبهة. الوطنية للتغيير والتي كان لها القدح المعلى مع قوى الثورة في إنجاح الثورة مبينا أن الأزمة السياسية التي تشهدها البلاد حاليا كانت بسبب إقصاء وتهميش القوى التي ساهمت في صناعة الثورة. ودعا رئيس حزب الوطن الي ضرورة الإتفاق حول مشروع وطني جامع يجنب البلاد مزالق الفوضى والإنهيار وأضاف” مسؤوليتنا الوطنية تحتم علينا مد الأيادي بيضاء لكل القوى الوطنية من أجل العبور بالفترة الانتقالية إلى غاياتها”.
وأعاب رئيس حزب الوطن والأمين العام للجبهة الوطنية للتغيير على مجلس السيادة إدارته للمشاورات خلال الفترة الماضية مع بعض القوى السياسية دون إشراك الأخرين مؤكدا ان مثل هذه الأفعال لن تقود الي حلول للأزمة السياسية بل ستزيد الأوضاع تعقيدا وزاد قائلا ” الحلول الجزئية ستقود لا محالة لتزايد وتيرة التجاذبات والصراعات” داعيا الى إدارة حوار عقلاني منتج مع كل قوى الثورة ولجان المقاومة يفضي الي تراضي جامع حول حكومة الكفاءات ومؤسسات الفترة الانتقالية”.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى