الأخبار

البرهان في تابين الشهيد العميد بريمة : هناك من يتاجرون بالارواح والدماء وسنقدم الجناة للعدالة

الخرطوم : الصحافة.نت

قال رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان أن هناك الكثيرون ممن يتاجروا بالوطن وبالارواح والدماء تجاوزا لكل قيم الإنسانية، وتعهد بتقديم الجناة  وكل من تسبب في قتل الشهيد علي بريمة للعدالة الناجزة.

وقطع البرهان خلال حديثه في تأبين الراحل أن كافة منسوبي القوات النظامية ماضون في  سبيل حماية الوطن والمواطنين ومكتسبات الأمة ومستعدون لنيل الشهادة من أجل تلك الغاية. 
واكد لدى تقديمه وأجب العزاء لأسرة الشهيد العميد شرطة علي بريمة مساء اليوم بمنطقة أمبدة قدرة القوات  النظامية علي التصدي لكل من يعبث بامن الوطن وقال أن الشهيد سلك درب الحق ونحن ماضون خلفه دون رجعة الي ان تخرج البلاد الي بر الأمان. 

من جانبه عبر الجيلي محمد أحمد ممثل أسرة الفقيد  عن شكر الاسرة وتقديرها   للعزاء والمواساة التي قدمها رئيس مجلس السيادة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف الجرح في مصابهم الجلل. 
وإستنكر ممثل الأسرة الطريقة غير الكريمة  وغير الإنسانية التي تعاملت بها وسائل التواصل الاجتماعي  مع إستشهاد العميد بريمة والتي قال إنها زادت من آلام الاسرة. 
وشدد الجيلي علي تمسك الأسرة بحقها الكامل في تقديم الجناة للعدالة  وتوضيح الحقائق حول كافة  الأحداث التي ادت الي  إستشهاد العميد علي بريمة مطالبين سيادته بحسم التفلتات الامنية . 

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى