الأخبار

إختيار النيل الأزرق أفضل قناة خلال الموسم..

إحساس : القناة صنعت نجوم ..البندول : تستحق ..كابتن الهلال يشيد ..

إستقبلت قناة النيل الأزرق سيلا من التهانئ بعد إختيارها أفضل قناة سودانية للعام 2022 في الأستفتاء الصحافي الذي شمل نجوم الموسم المبدعين في مجالات الفن والرياضة والثقافة ، وجاء إختيار النيل الأزرق لتفردها في تقديم البرامج المختلفة وحضورها الدائم في كافة الفعاليات وتفاعلها مع الأحداث المختلفة ومتابعتها الدقيقة للأنشطة الفنية والثقافية والأجتماعية والسياسية والرياضية ،وعبر الدكتور عبدالقادر سالم رئيس إتحاد المهن الموسيقية عن سعادته بفوز النيل الأزرق بلقب أفضل قناة مؤكدا أنها ظلت تشكل حضورا دائما في كافة الفعاليات وإستطاعت أن تربط جمهور المشاهدين بالأحداث المختلفة ،وقال بأن الزرقاء ظلت تهتم بالفعاليات الفنية والثقافية وكان هذا خير محفز للمبدعين لنشر إبداعاتهم عبر القناة الأكثر مشاهدة بالسودان ،وخص د. سالم بالتهانئ أسرة الزرقاء بقيادة الأستاذ عمار شيلا المدير العام للقناة الذي إستطاع أن يمضي بها علي دروب النجاح .
وقال كابتن الهلال والسودان الدولي طارق أحمد آدم بأن النيل الأزرق تعتبر قناة السودانيين الأولي لأنها تلبي رغباتهم من خلال برامجها الرشيقة المتنوعة ،لذلك دخلت قلوب الناس قبل بيوتهم ،و كان طبيعيا أن يتم إختيارها أفضل قناة سودانية .
وقدمت المطربة إنصاف فتحي تهانيها الحارة لقناة التميز والجمال بحسب تعبيرها ،وقالت أنها ظلت تهتم بالمواهب المبدعة وتوثق للكبار ،لذلك أسهمت في التعريف بتاريخ الثقافة والفنون للأجيال الحالية .
وقال الشاعر الأستاذ إسحق الحلنقي أن فوز النيل الأزرق دلالة علي جودة ماتقدم من برامج فاعلة وزات تأثير علي جمهور المشاهدين ،لذلك أصبحت تحظي بحب وود كل السودانيين داخل وخارج البلاد ،وقال الفنان عمر إحساس رئيس اللجنة الثقافية لأتحاد الفنانين بأن النيل الأزرق ظلت ترفد الساحة بالمبدعين في مجال الغناء وإستطاعت عبر شاشتها أن تقدم الكثير من الأصوات وساهمت في صناعة نجوميتهم،وقال بأن النيل الأزرق ظلت شريكا أصيلا في فعاليات إتحاد الفنانين الفنية والثقافية والأجتماعية .
وأشار المطرب النجم أحمد فتح الله (البندول ) الي تميز ومهنية الشاشة الزرقاء العالية ،ولحرصها علي التجويد وتقديم برامج زات محتويات قيمة ،لذلك أستحقت محبة الناس وحازت علي إعجابهم وثقتهم .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى