الأخبار

وفد من حزب التحرير ولاية السودان يسجل زيارة للقضارف ويتفقد الشيخ عثمان الأزرق ومكّ النوبة

قام وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان يوم السبت بزيارة للشيخ عثمان الأزرق، رئيس هيئة علماء ولاية القضارف، وأحد أعيان المدينة، وكان الوفد بإمارة الأستاذ إبراهيم عثمان أبو خليل، الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان، يرافقه الإخوة الكرام الأستاذ ناصر رضا، رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية السودان، والأستاذ محمد جامع (أبو أيمن)، مساعد الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان، والأستاذ سليمان الدسيس، عضو حزب التحرير، والأستاذ عبد الله حسين، منسق لجنة الاتصالات المركزية للحزب، والأستاذ منتصر كرار، عضو حزب التحرير. كما شارك في الزيارة الشيخ عبد الرحيم الدسيس، أحد أقوى مناصري حزب التحرير في المنطقة.
كانت الزيارة بغرض التحية ومناقشة أحوال المسلمين مع الشيخ عثمان الأزرق الذي كانت له مواقف طيبة مع شباب حزب التحرير، كما أنه كان ضمن وفد علماء السودان الذي حضر مؤتمر العلماء في إندونيسيا الذي نظمه حزب التحرير في العام 2009م. ثم إن الشيخ لا يرضى أن يزور أي من مسئولي الحزب مدينة القضارف، إلا وأن يزوره ويلتقي به. وكانت جلسة طيبة، ثم صلينا العصر بمجمعهم العامر بطلاب العلم وحفظة كتاب الله، وبعد الصلاة قدم الأستاذ محمد جامع (أبو أيمن) حديثاً تناول فيه أن الإمام جنة كما الصيام جنة.
وكذلك قام أمس الأحد 09 رمضان 1443هـ وفد آخر من حزب التحرير/ ولاية السودان بإمارة الأستاذ ناصر رضا، رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية السودان، يرافقه الأستاذ محمد جامع (أبو أيمن) مساعد الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان، والأستاذ عبد الله حسين، منسق لجنة الاتصالات المركزية للحزب، والأستاذ عبد العال الدسيس، عضو حزب التحرير، بزيارة لمكّ النوبة بمدينة القضارف المكّ مأمون كافي الذي استقبل الوفد استقبالاً حافلاً مؤكداً للوفد ارتياحه لدعوة حزب التحرير الذي يسعى لجمع صف الأمة بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
وفي ختام اللقاء شكر المكّ مأمون الوفد على الزيارة وطلب منهم التواصل.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى