الأخبار

نائب رئيس مجلس السيادة ينظم افطاراً رمضانياً بدار الضو حجوج للمسنين ببحري

بحريـ : الصحافة.نت

نظم الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة اليوم إفطار رمضاني بدار الضو حجوج للمسنين بمحلية بحري.
وأكد الفريق شرطة حقوقي محمد الطاهر فضل ممثل نائب رئيس مجلس السيادة في كلمته عقب الإفطار على ضرورة الاهتمام بالمسنين والدور التي ترعاهم وتوفير كافة الخدمات الضرورية لهم مثمناً الدور الاجتماعي العظيم الذي يقوم به الدار تجاه المسنين، ناقلا تحيات واهتمام نائب رئيس مجلس السيادة بهذه الشريحة المهمة واعتذاره عن الحضور.
وقال الفريق شرطة محمد الطاهر إن هذا العمل الإنساني لن يتوقف أبداً، واعداً بإكمال كل النواقص في الدار، كما أكد أهمية دور المسنين الذين قدموا شبابهم خدمة للمجتمع وهم يستحقون كل التكريم والاهتمام، متمنياً أن يستمر هذا النشاط وأن يعود كل شخص إلى أهله.
من جانبه أكد الاستاذ السر عمر مدير الدار إن هذه الزيارة تشير الى اهتمام قيادة الدولة بكبار السن الذين يستحقون الرعاية والاهتمام، شاكراً لنائب رئيس مجلس السيادة على رعايته للإفطار السنوي واهتمامه بالدار.
وأوضح السر أن الدار أنشئت عام 1928 وكانت تضم الرجال والنساء حتى عام 2003 حيث انفصلت بعده لتكون داراً للمسنين الرجال، لافتاً إلى أن عدد النزلاء 43 نزيلاً يقوم بخدمتهم عدد من العاملين بالدار والتي تحتوي على عدد من الوحدات منها الوحدة الصحية والدعم النفسي والاجتماعي إضافة إلى وحدة التغذية والإشراف.
وأعرب السر عن أمله أن تتاح للمسنين فرصة زيارة بيت الله الحرام هذا العام، تنفيذاً لوعد مجلس السيادة للمسنين في العام الماضي ولظروف كورونا لم تتم الزيارة.
بدوره العم دفع الله يوسف عثمان ممثل المسنين في الدار إنه سعيد بهذه الزيارة وأنهم في الدار يشعرون بالراحة التامة والاهتمام والتقدير، شاكرا نائب رئيس مجلس السيادة لاهتمامه ورعايته لهذا الإفطار، مطالبا بإصلاح وصيانة عربة الدار .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى