أعمدة

كمال علي يكتب في (بلا ضفاف) ..مدارس المهندسين الخاصة… فخامة الاسم تكفي

الحمد لله شكرا لا يدانيه شكر ونعمه تتوالى وتنهمر من قبل مدارس المهندسين الخاصة التي تتولى اولادنا وبناتنا بكل الحنو العظيم وتتولاهم بالتربية والتعليم وقيم الخير والحق والجمال عبر مناهج ومتابعة واهتمام يفوق حد الوصف والخيال وهي تسجل عبر تاريخها العريض من الانجازات والانتصارات ما لم تستطعه الأوائل.
كل ذلك يجري على أرض الواقع وبفضل إدارة واعية يقودها بكل الجدارة والاقتدار والحنكة والفهم التربوي العالي فخامة مديرها العام وباعث نهضتها وتحديثها حتى تواكب وتنافس سعادة المهندس (على جاد الله) الذي مكنها من الريادة والتفوق حد الابهار. اوصلها الي نسبة نجاح بلغت مية المية وبتفوق باهر ونسبة تحصيل عالية ومشرفة ونسبة الطلاب الذين تحصلوا على مجموع ٢٧٠ اكثر من عشرين تلميذ و٢٢ تلميذة وثاني الشهادة من تلك المدرسة المتكاملة المتكملة الروعة والحضور.
الإنصاف يحتم ان نحي إدارة المدرسة التي توفرت لها القدرة بفضل الله لجعل هذا النجاح مكنا وللاساتذة الاجلاء وللاستاذ الحاج علي ابراهيم مدير البنين والي وكيلة البنين وللوكيلة الأستاذة سوزان سعد الله وللاستاذة مريم علي فضل والأستاذ عبد الصمد محمد ولكل أسرة مدارس المهندسين بأم درمان
فخور انا ان يكون ابني (محمد المرضى) في معية تلاميذ هذه المؤسسة التربوية الرائدة العملاقة ونال منها النجاح وشرافة الجدل الرفيع جراء جهد ومتابعة وحرص من المدرسة التي احتشد في حضرتها إدارة واعية وإدارة متمكنة من أدوات عملها بكل التمكن والاتقان والتجويد وتوافر لديها معلمون واساتذة في المستوى اللائق بهم كرسل معرفة وعنفوان علم ومعارف وتربية.
التحية واجبة والانصراف يحتم ان نزجي التحية والتهاني مثنى وثلاث ورباع الي مدارس المهندسين التي تؤكد دايما انها في الموعد دايما نجاحا تلو نجاح وإنجازا تربويا ومعرفيا تلو انجاز… وتتواصل التهاني مستمرة الي إدارتها ونظارها واساتذتها وتلاميذها وكل منسوبيها حبا وكرامة وعرفانا الي جهد بذل بكل العنفوان حبا وكرامة.
على الصعيد الشخصي انا ممنون الي تلك المؤسسة التربوية العملاقة ان نال منها فلذة كبدي شرافة النجاح وشاكر لكل منسوبيها بعد ان من الله.. تعالى عليه بالنجاح ان جعلوا هذا ممكنا… وهذي تهاني مني ومن أسرة التلميذ (محمد المرضى كمال على).
بوركتم ال مؤسسة المهندسين الخاصة وبورك سعيكم لأجل ان يرقي الوطن ومواطنيه الي حيث المراقي التي تليق به.
بوركتم.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى