اقتصادية

” الدعم السريع” تحبط محاولة تهريب (6) كليو جرام من الذهب بالبحر الأحمر

بورتسودان : الصحافة.نت

أحبطت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر محاولة تهريب (6,486,2) كيلو جرام من الذهب إلى خارج البلاد بمنطقة الحفرة بالحدود الشمالية للولاية ،حيث تم القبض على عدد (٢) من المتهمين بحوزتهم عربة بوكس ودراجة نارية وتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين وتحريز المضبوطات بواسطة شرطة بورتسودان.

وأشاد والي ولاية البحر الأحمر الاستاذ فتح الله الحاج أحمد بدور قوات الدعم السريع في حفظ الأمن وممتلكات المواطنين والدولة فضلاً عن قيامها بواجبها تجاه مكافحة التهريب وتخريب الإقتصاد الوطني على الوجه الأكمل وأضاف : (نبارك لهم نجاح العملية النوعية الكبيرة في ضبط ومنع تهريب مدخرات البلاد ونثمن ادوارها الوطنية) .

من جهته قال العميد مضوى حسين ضي النور قائد قوات الدعم السريع قطاعات الشرق ان هذه الضبطية تعد مؤشر هام ليقظة قوات الدعم السريع وحرصها الشديد علي مكافحة الجرائم العابرة للحدود خاصة مكافحة التهريب والمخدرات والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر تجسيداً لشعار(جاهزية سرعة حسم )، مشيداً بالقوة المنفذة للعملية التى تمكنت من إحباط تهريب هذه الكمية الكبيرة من الذهب، موضحاً ان ذلك يعد فخراً ونصراً للقوات، مؤكداً ان قوات الدعم السريع ستظل عيناً ساهرة حماية الوطن من كيد المتربصين.

من جانبه أكد العقيد د. رامي آدم الطيب قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر حرص وإهتمام قوات الدعم السريع بمكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة ،الى جانب دورها في تحقيق الأمن والإستقرار وحماية مكتسبات البلاد ،فضلا عن دورها الطليعي في دعم جهود ترقية وتطوير الخدمات في إطار المسؤولية المجتمعية للقوات تجاه المواطنين .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى