الأخبار

سياسي: زيارة النائب لمتضرري السيول والأمطار بنهر النيل تمثل تلاحم وطني حقيقي تجاه الكارثة

قال المهندس محمود إدريس تيراب الخبير في الشؤون السياسية أن زيارة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو للمتضررين بالسيول والأمطار بولاية نهر النيل أكدت التلاحم الوطني الحقيقي بين القيادة والمتضررين تجاه الكارثة مبينا أن الزيارة جاءت في وقتها تماما لجهة أن المتضررين عانوا كثيرا وفقدوا المأوي والممتلكات جراء هذه الكارثة الإنسانية.
وأوضح تيراب في تصريح صحفي أن المنظمات الوطنية والأجنبية شكلت غيابا واضحا في أزمة السيول والأمطار الماثلة حاليا بولاية نهر النيل مؤكدا أن المواطنين في أمس الحاجة للدعم والمساندة وتخفيف وطأة المعاناة عنهم. وقال أن زيارة النائب للمتضررين في أماكنهم شكلت سانحة لهؤلاء المتضررين لطرح مطالبهم وإحتياجاتهم مبينا أن القائد حميدتي ملتزم بتقديم كل ما من شأنه تلبية إحتياجات المتأثرين.
وأشار تيراب أن نائب رئيس مجلس السيادة دايما يقف بجانب المواطنين ويشعر بمعاناتهم وظل دوما قريب من همومهم وشواغلهم.مشيرا إلى العمل الدؤوب الذي قام به في غرب دارفور والمتمثل في تحقيق المصالحات بين المكونات الإجتماعية المختلفة بالولاية وأضاف أن توجيهاته بتسيير قوافل مساعدات للمتضررين بولاية نهر النيل بمثل بيان بالعمل في تجاوب الدعم السريع مع الكارثة وتصديه للمسؤولية الوطنية في الوقوف إلي جانب المتضررين.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى