الأخبار

رئيس مبادرة الشباب والطلاب يؤكد دعمه لمبادرة اهل السودان ودعا للالتفاف حولها

.
أكد رئيس مبادرة الشباب والطلاب ابراهيم عبد الاله وقوف المبادرة بجانب مبادرة الشيخ الطيب الجد نداء اهل السودان ودعهما بالكامل لانها آلفت بين قلوب جميع اهل السودان كما دعا بقية المتخلفين عن ركب المبادرة اللالتفاف والالتحاق بها و تقديم التنازلات من أجل مصلحه الوطن ،.
واثنى عبد الاله على جهود ودور الطرق الصوفية في لم الشمل وذلك ليس الان فقط انم علي مر العصور حيث قال 🙁 اننا في مبادرة نداء الشباب والطلاب نعلن دعمنا و وقوفنا بجانب الجيش لان الجيش هو صمام الامن وكما اننا نؤكد علي حرص القوات المسلحة ودورها الكبير في حفظ الامن ، واننا نؤمن علي مخرجات مؤتمر المائدة المستديرة )وختم قوله بأن يحفظ الله البلاد والعباد .
و كان حديث الأمين العام بشؤون المبادرة ومكاتبها أنها مكتملة وهم بصدد اصدار قرار بتعين شخصين احدهما  لامانة المرأة والاخر للعلاقات الخارجية وذلك حرص منهم بأن المرأة دورها مهم جدا في المجتمع وكما اكد سيادته ان العلاقات الخارجية مهمة ولذلك تحتاج الي شهصية قوية وعملية لمباشرة عملها مع الاطراف الخارجية وان هذه المرحلة تتطلب العمل سويا .
و بجانب حديث ممثل الأمانة الاجتماعية حيث قال الاستاذ محمد مزمل أن العمل الاجتماعي من لب نجاح العمل وان التواصل الاجتماعي يؤدي للنجاح دائما .
وقال انهم بصدد عمل مؤتمر مع التعاون مع الجهات الأخري بشأن تفشي المخدرات و ظاهرة تناول مخدر الآيس مما جعل المجتمع عرضا لحوداث القتل الغريبة والدخيلة علي مجتمع الولاية وكما آمن سيادته علي مخرجات اجتماعه برئيس المبادرة وعدد من المنظمات وذلك الاسبوع المنصرم و التي كانت تتحدث عن ضرورة التوعية حول خطورة الآيس .
وختم قوله سيادته : ( دورة المجلس الأعلي للشباب والرياضة ليست النشاطات الرياضية فقط بل من صميم عملها التوعية للشباب والشابات و كذلك التعاون مع مثل هذه المبادرات وأنه حتي الان لم يجدوا الدعم الكامل من المجلس و مع ان المبادرة هي جزء من المجلس لانها تستهدف الشباب والطلاب وهما اهم شريحتين في المجتمع ، نتمني من المجلس الاعلي للشباب والرياضة التعاون معنا من اجل محاربة مثل هذه الظواهر السالبة والعمل علي توظيف طاقات الطلاب والشباب فيما ينفعهم وينفع المجتمع )
كان هذا جانب من لقاء المبادرة .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى