بيانات

*مؤسسة (صن رايز) التعليمية تعلن عن مفاجآت سارة للطلاب في العام الجديد

الخرطوم : حماد فضل
 
أكدت المدير العام لمؤسسة صن رايز التعليمية الأستاذة إسلام سيف الدين ان مؤسسة صن رايز تسعى لتقديم أفضل البرامج التعليمية الحديثه والمتطورة داخل السودان وعلى مستوى العالم ،وأشادت إسلام بدور أولياء الأمور ومساعدتهم بإكمال العملية التعليمية للمؤسسة ،وإضافت أن مؤسسة صن رايز تسعى للإرتقاء وتقديم أفضل خدمة تعليمية بخلق أسلوب تربوي متوازن وتطوير المؤسسة أكاديمياً وتكنولوجياً ومادياً بما يتوافق مع معايير الجودة التعليمية العالمية.
 
وأشارت إسلام سيف الدين بأنهم يحرصون على خلق روح من التناغم بين الإدارة والإصطاف وأولياء الأمور متمثلة في التدريب المتواصل والعلاقات الإجتماعية المستمرة. وأوضحت إسلام أن مؤسسة صن رايز بدأت بخطى متقدمة منذ العام 2011م برياض صن رايز بأبوسعد مربع 8 ومنها إلى أنشاء فرع الجامعة الإسلامية حي 24 في العام 2014م وذلك ما قامت بغرسه من ثمار بتأسيس مدارس صن رايز الإبتدائية بنين وبنات في العام 2017م بالإضافة إلى إنشاء فرع النخيل رياض ثنائية اللغة.
 
ولمواكبة تطورات العصر والإنفتاح على العالم تم أنشاء القسم الأجنبي في العام  2021م بأبوسعد مربع  7 وتتوجه اليوم لإفتتاح مدارس صن رايز القسم الأجنبي بنين وبنات. وأكدت إسلام أن هدف مؤسسة صن رايز هو إعداد جيل قوي ومتطور ويتمتع بالمهارات الإبداعية لتحمل مسؤولية التعلم مدى الحياة وذلك بتمكين وتحديد مستقبل عالمي. وأعربت إسلام بأن إدارتها  تسعى لتهيئة بيئة تعليمية جاذبة ومتطورة ومتجددة تساعد الطلاب في تطوير العملية التعليمية.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى