الأخبار

والي القضارف يستقبل قافلة المساعدات الإنسانية لمبادرة محمد بن راشد ومنظمة ذاد الخيرية

حكومة القضارف ستنتقل من مرحلة الدعم والطوارئ الي التعزيز والبناء ..

الخرطوم- الصحافة.نت

وصلت قافلة المساعدات الإنسانية لمتضرري السيول والامطار في السودان الي ولايتي القضارف وكسلا ضمن مبادرة المليار وجبة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وبدأت منظمة ذاد السودان للتنمية توزيع الإعانات الإنسانية لمتضرري السيول والامطار في السودان التي خصصتها مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم وشبكة بنوك الطعام العالمية .
ووصلت الي ولاية القضارف قافلة مساعدات غذائية لمتضرري السيول والامطار في السودان حيث كان في استقبالها والي ولاية القضارف الاستاذ محمد عبد الرحمن
وقدم الوالي اشادته بمنظمة ذاد السودان للتنمية وقدم الشكر لدولة الإمارات العربية شعبا وحكومة لما قدموه من دعم سخي للشعب السوداني في كثير من المواقف..
وأكد الوالي أن حكومة الولاية ستنتقل الأيام القادمة من مرحلة الدعم والطوارئ الي التعزيز والبناء
من جانبه قال رئيس منظمة ذاد السودان للتنمية نميري محمد صبري ان ولاية القضارف قدمت كل الدعم والمساندة للقافلة وقال ان المساعدات ستصل للمتضررين في منطقة بانقوي وقري الرهد والفاو والمفازة وباسوندا ومستشفيات القضارف ودوكة بجميع محليات ولاية القضارف في القلابات الغربيه والرهد والفاو والمفازة والقلابات الشرقية كما تشمل محليات ولاية كسلا في ريفي كسلا وحلفا وشمال الدلتا حيث تم التوزيع في مناطق وقر ومستشفيات كسلا والعديد من المناطق الريفية ..
وأشار د. نميري الي ان القوافل تتكون من 4350 حقيبة غذائية مخصصة للمتضررين بالاضافة إلى مرضي الدرن ..
واكد نميري ان قافلة مساعدات متظمة ذاد السودان وصلت الي ولايتي كسلا والقضارف لمساعدي متضرري السيول والامطار وتحوي 90طن مساعدات ضمن مبادرات المليار وجبة لمحمد بن راشد آل مكتوم

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى