الأخبار

(العدل) و مطابع السودان للعمله تبحثان مشروعا لتامين وحماية الوثائق والمستندات والاختام

عقدت وكيل وزاره العدل مولانا هويدا على عوض الكريم اليوم اجتماعا مع شركة مطابع السودان للعملة المحدودة بحضور المستشار العام للشؤون الإدارية والمالية و رؤساء الإدارات.

و تم في مستهل الاجتماع تقديم عرض حول الشركة و أنشطتها و النظم التي تعمل بها حيث تم تقديم عدة طرق لتأمين للوثائق لمنع التذوير و التزييف .
من جانبها وصفت وكيل وزارة العدل الاجتماع بالتاريخي مبينة أن مشروع تامين الوثائق موضوع ضمن الخطة الاستراتيجية لتطوير وزارة العدل وميزانيتها للعام ٢٠٢٣ مشيرة الى ان وزارة العدل مناط بها اصدار الاتفاقيات والعقود الحكوميه وشهادات التسجيلات التجاريه والملكيه الفكريه والجريده الرسميه كما وضحت أن المشروع يصب في مصلحة استقرار الأوضاع القانونيه وضبط الإيرادات والصرف.
المدير العام لشركة مطابع السودان للعملة الأستاذة آمنة ميرغني حسن أشادت بالدور المحورى لوزارة العدل في إرساء دعائم العدل بالبلاد و حرصها علي تامين الوثائق واصفة الوزارة ب (عصب العمل في الخدمة المدنية) .

يذكر أن شركة مطابع السودان للعملة قد تم إنشاؤها عام ١٩٩٢م امتدادا المطبعة الحكومية و بها ثلاثة خطوط انتاج و هي عضو مؤسس للاتحاد الأفريقي و حاصلة علي شهادة الآيزو في مجال طابعي الوثائق المؤمنة و عدد من المجالات الاخري.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى