بيانات

تفاعل وارتياح لمبادرة حميدتي لتحقيق تطلعات الشباب

التفاعل الذي قابلت به قطاعات شبابية ومجتمعية في ولايات السودان المختلفة مبادرة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي بخصوص توفير شاشات وأجهزة نقل لمباريات كأس العالم بدولة قطر الشقيقة،يعكس حجم المؤشرات الإيجابية، حيث كانت له أصداء وانعكاسات طيبة على نفوس جماهير الشعب السوداني المحب لكرة القدم وجماهير الرياضة في السودان بصفة خاصة.
وقد ظهرت ملامح الرضا والارتياح على وجوه الشباب الذين شكروا النائب حميدتي على هذه المبادرة.
وقال محمد عبد الله كمبا مسؤل رياضي بفريق السهم احد الفرق الرياضية بشرق دارفور إن الشباب بالولايات يشكرون النائب على توفيره خدمة نقل مباريات كاس العالم مجانا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبه وهو يحقق لهم امنيات مشاهدة الحدث العالمي.
وثمن وقوف حميدتي مع المواطن وخاصة المجتمعات المحلية وتقديم الخدمات لها في مجالات الصحة وتوفير المياه ودعم التعليم والرياضة.
وأشار الخبير والمحلل السياسي الدكتور قرشي احمد محمد إلى تفاعل المجتمع والشباب مع مبادرة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي، مبيناً أن الشباب يرون أن امالهم وتطلعاتهم تتحقق وهناك من يستجيب لها.
وتطرق إلى جهود النائب حميدتي و افكاره ومبادراته لرتق النسيج الاجتماعي واشاعة المحبة بين الناس، في مختلف مناطق السودان. كما أشار إلى التفاعل المجتمعي الرسمي والشعبي مع البرامج الثقافية والرياضية التي يدعمها وينفذها، مؤكداً أن كل هذا العمل كان له دور واضح وكبير في إزالة آثار النزاعات وكيفية بناء مستقبل جديد.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى