الأخبار

بسبب حالته الصحية… البشير يتغيب اليوم عن جلسة محكمة “فتوى قتل المتظاهرين”

الخرطوم : الصحافة.نت

تغيب الرئيس المعزول عمر البشير ، اليوم (الاربعاء ) عن المثول بجلسة محاكمته وثلاث اخرين من رموز النظام بالبائد في قضية فتوي قتل المتظاهرين في العام 2019م لمنحه راحة طبية لـ(72) ساعة جراء حالته الصحية .

ويواجه الرئيس المعزول عمر البشير، ونائبه الأسبق علي عثمان محمد طه، ورئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف أحمد هارون، ورئيس البرلمان الأسبق الفاتح عزالدين، احسبما اوردت الانتباهة لإتهام في قضية فتوى قتل المتظاهرين في العام 2019م.

وأفصحت المحكمة الخاصة المنعقدة بمعهد تدريب العلوم القضائية بضاحية اركويت ، عن غياب البشير ، عن جلستها اليوم وذلك لمنحه راحة طبية لمدة (72) ساعة اي ثلاث ايام متواصلة جراء حالته الصحية ، وذلك بحسب التقرير الطبى الوارد من الوحدة العلاجية بسجن كوبر القومي، فى وقت عرضت فيه المحكمة التقرير الطبي حول الحالة الصحية للبشير على طرفى الدعوى الجنائية من (اتهام ودفاع) ولم يبدى اي منهما اعتراضه عليه .

فى غضون ذلك قطعت المحكمة برئاسة القاضى زهير بابكر عبدالرازق ، موعداً غداً (الخميس) للفصل في طلب هيئات الدفاع المتعلق بالإفراج عن المتهمين بالضمانة العادية من عدمه – لا سيما وأن المتهمين ظلوا بالحبس لأكثر من ثلاثة سنوات منتظرين على ذمة الدعوى الجنائية بحسب طلب الدفاع

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى