الأخبار

بالصور.. الاحتفال باليوم العالمي للتسامح.. بمشاركة قوي سياسية ومجتمعيه وشباب ومبدعين.. وسياسون يطالبون بضرورة تحقيق العدالة الانتقالية

احتفلت الخرطوم يوم أمس ممثلة في مبادرة التسامح والسلام من احل الوطن بقيادة رئيس المبادرة الدكتور محمد المصباح عبد العاطي الجمعه باليوم العالمي للتسامح الذي يوافق يوم الخامس والعشرين من نوفمبر من كل عام .. بمشاركة. اسمه من قيادات سياسية بقوي الحرية والتغيير علي ومنظمات مجتمع مدني وشباب وطلاب ومبدعين..
ودعا القيادي بحزب البعث العربي الاشتراكي الاستاذ عثمان ابو راس نايب امين سر حزب البعث العربي الاشتراكي الي تحقيق العدالة وانزلها لارض الواقع كمدخل مهم لتحقيق التسامح والسلام المجتمعي بين الناس ..منددا بنا يتعرض له الثوار وقوي الثورة ولجان المقاومة اثناء خروجهم في تظاهرات تطالب بتحقيق شعارات الثورة والتحول المدني الديمقراطي..
فيما نادي البروفيسور حيدر الصافي القيادي بالحزب الجمهوري الي مزيد من العمل الثقافي والاعلامي المنادي بقيم التسامح والعداله الاجتماعيه وتنزيل شعارات الثورة في الحرؤة والسلام والعدالة..
جدير بالذكر أن الدكتور عبد المحمود ابو الأنين العام لهيئة شؤن الأنصار والدكتور مح المصباح عبد العاطي رئيس مبادرة التسامح والدكتور محمد المصطفي عبد الرحمن الامين العام المبادرة والخبير الاستراتيجي قد خاطبوا الاحتفال .. وقاموا بتكريم ممثل سفارة رواندا في الخرطوم تقديرا للتجربة الروانديه في تحقيق المصالحات والتسامح بين الناس..

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى