الأخبار

تربوي : خطوة (المؤسسة التعاونية) بتوفير مستلزمات المدارس باسعار مخفضة ايجابية

في الوقت الذي تشكو الاسر وأولياء أمور التلاميذ من ارتفاع أسعار مستلزمات المدارس في الاسواق ،تعلن المؤسسة التعاونية للمؤسسة العسكرية ضمن المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها القوات بالبلاد بتوفير كافة المستلزمات المدرسية وبجودة عالية وبأسعار مخفضة للمواطنين .
ووصف الخبير التربوي صالح حامد خطوة المؤسسة التعاونية بتوفير مستلزمات المدارس والمتمثلة في حقائب وكراسات واقلام وغيرها من الادوات المدرسية الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة ب “الايجابية”.
وقال صالح في تصريح صحفي “جميل أن تهتم المؤسسة العسكرية بقضايا المواطن والمجتمع مؤكدا أن هذه الخطوة ستمكن كثير من الاسر الحصول على مستلزمات المدارس لابنائها بارتياح ” وأضاف تخفيض اسعار مستلزمات المدارس سيخفف الكثير من الاعباء للمواطن خاصة وان البلاد تمر بضائقة اقتصادية حادة.
وأشار الخبير صالح الى الادوار الايجابية للمؤسسة العسكرية وقوات الدعم السريع في معالجة مشكلات المجتمع مشيرا الى تجربة المؤسسة التعاونية العسكرية الناجحة في توفير السلع الضرورية للمواطنين باسعار مخفضة والذي استفاد منها كثير من المواطنين، داعيا الحكومة بضرورة تعميم التجربة لتشمل جميع الاحياء بالعاصمة والولايات.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى