الأخبار

جامعة القران توضح بشان “بوستر” يروج لحفل تخريج يحمل اسمها تحيه فنانة مثيرة للجدل

الخرطوم: الصحافة. نت

نفت جامعة القرآن الكريم فى بيان لها ما تداول مؤخرآ عبر جميع المنصات عن وجود أي علاقة لها ببوستر يروج لحفلة تخريج لطلاب الجامعة بمشاركة مطربة “قونة”.وكانت مطربة مثيرة للجدل نشرت بوستر لحفل تخريج لطلاب جامعة القرأن الكريم أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، ما دفع إدارة الإعلام بالجامعة لإصدار بيان تبرأت فيه من الحدث.
وقال البيان (تؤكد إدارة العلاقات العامة والإعلام للرأي العام أن الجامعة لا علاقة لها من قريب أو من بعيد بمثل هذه الاحتفالات، ولا تتوافق رسالتها البتة مع طرق وأنماط الاحتفالات غير المضبوطة، والمبطنة بالمنكر ، بل وتتنافى مع لوائح الجامعة ، سيما وان كرنفالات التخاريج داخل الجامعة تحكمها أطر ولوائح صارمة وملزمة).
وأضاف البيان (وعليه نؤكد أن ماورد في الإعلان لا يمثل الجامعة ولايعبر عن اطارها السلوكي والأخلاقي المستمد من الشرع الحنيف، والملتزم بكتاب الله منهجا وفكرا).
وحذرت إدارة الجامعة، في بيانها الشركات الترويجية والراعية لمثل هذه البرامج- من الزج بإسم الجامعة في أي إعلان أو إشهار ، دون الرجوع لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة- الجهة المخول لها تنظيم كرنفالات التخريج. وتابعت (والإ سوف نتخذ آسفين كافة الإجراءآت القانونية تجاه هذه الشركات والمؤسسات، كما نطالب من الشركة المنظمة سحب الإعلان والاعتذار للمؤسسة وإلا سوف نتخذ الإجراءات القانونية ضدها).

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى