الأخبار

البرهان ودقلو: يشهدان تخريج دورتي الدفاع الوطني والحرب العليا بأكاديمية نميري العسكرية

شهد سيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة وسيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع اليوم بأكاديمية نميري العسكرية تخريج دورتي الدفاع الوطني رقم (٣٣) والحرب العليا رقم (21).
وقال سيادته لدي مخاطبته حفل التخريج رغما عن كل المكايد والفتن ومحاولات اختطاف جهد وتضحيات ثوار ثورة ديسمبر المجيدة وتوظيفها لمكاسب سياسية وايدولوجية لمصلحة دول تريد فرض الوصاية على الشعب السوداني إلا ان القوات المسلح ستظل سدا منيعا أمام كل تلك المخططات ووفية مع شعبها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والايفاء بوعدها الذي قطعته معه لاستكمال التحول الديمقراطي حتى الوصول الى الدولة المدنية عبر الانتخابات الحرة النزيهة.
وقال سيادته أن الاتفاق الذي وقع مع حمدوك وما سبقه من إجراءات تصحيحية هو المخرج الأمن للبلاد.
وأكدا سيادته انه لا تراجع عما تم الاتفاق عليه من مبادي مع حمدوك تحكم الفترة الانتقالية وهي أسس يجب الاصطفاف الوطني حولها من جميع القوي السياسية الوطنية عدا المؤتمر الوطني.
وتابع سيادته موضحا ان ما تمر به البلاد اليوم من ظروف وتحديات وانقسامات سياسية تتطلب من الجميع تفضيل وتقديم المصلحة الوطنية العليا فوق كل المصالح.
و أكد سيادته ان القوات المسلحة ستستمر قدما في ذات النهج و الطريق الذي سلكه القادة العسكريين من قبلنا من أجل مصلحة الوطن .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى