الأخبار

عاجل.. إلغاء مواكب 30 ديسمبر بالفاشر

الفاشر: الصحافة.نت

أعلنت تنسيقية لجان المقاومة بالفاشر – ولاية شمال دارفور، في تطور مفاجئ الغاء موكب اليوم 30 ديسمبر.

وقالت التنسيقية في بيان لها، أن هناك مؤامرة تحال لإستغلال حراك 30 ديسمبر لتنفيذ أجنده الإنقلابيين والصاقها للثوار.
واعلنت السلطات حظر التجوال بالمدتية في اعقاب اضطراب الاوضاع الامتية في المدينة، فيما يلي نص البيان :

تنسيقية لجان المقاومة _الفاشر

إلغاء مليونية ٣٠ ديسمبر.

يأتي يوم غد ال٣٠ من ديسمبر ونحن ملح الأرض، تروس الشوارع نواصل حراكنا ومليونياتنا ثابتين على مواقفنا ان لا تفاوض ولا شراكة ولا شرعية للانقلاب الغاشم الذي جثي على صدر ثورتنا القادرة على ازاحته بقدرة الشعب المعلم.
_تروس الفاشر الشرفاء:
تشهد المدينة خلال هذه الأيام مسرحية مكتملة الأركان برعاية العسكر بكل مفاصله(جيش، شرطة، دعم سريع، حركات) وذلك باثارة الفوضى في البلاد بسرقة اليوناميد ومخازن الwfp وأخيراً مخازن وزارة التربية والتعليم بسيناريو هجوم عسكري و عمليات نهب منظمة وإطلاق كثيف للنيران من ثم فتح الباب أمام مجموعة من ضعاف النفوس من المواطنين البسطاء لتكتمل المسرحية، وتزداد المهازل بما رشح خلال هذه الانتهاكات بوجود جدول موضوع مسبقاً ينبئ بالتخطيط للهجوم على سوق الفاشر ثم الهلال الأحمر وبعده الوزارات ولما لا البيوت..
في مؤامرة مفادها تخويف المواطنين وإثارة الفوضى ثم نترقب قبضة أمنية عاتية لأجل إرسال رسائل بأن العسكر هو الوصي والقادر على إدارة البلاد وإيقاف الحراك لأجل إسقاط انقلابهم الغاشم، مما ينبئ بأن الحراك يوم غد ال٣٠ من ديسمبر قد سيتم استغلاله لتنفيذ أجنده الإنقلابيين.
جماهير مدينة الفاشر الأوفياء:
ندعوكم بعدم الإنجراف وراء هذه المسرحيات والمهازل والابتعاد تماماً من مناطق إطلاق الرصاص في هذه الأيام، فكلها مسرحيات ليتم إذلال الشعب الأبي.
في الختام، ولكل ما ذكر ولاسباب أمنيه ورؤيتنا بأن إيجابيات إلغاء موكب الغد اكثر من إقامته، نعلن بأنه تم *الغاء موكب الغد ال٣٠ من ديسمبر* على أن يتم *إقامة مؤتمر صحفي تعلن تفاصيله لاحقاً يوضح تفاصيل ما يحدث في المدينة* وسيستمر الحراك في الأيام القادمة حسب الجداول المعلنة من قبل التنسيقية.

#لاشراكة_لاتفاوض_لاشرعية
#جرائم_العسكر_بالفاشر
#الثورة_مستمرة

*إعلام التنسيقية

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى