الأخبار

ازمة جديدة.. لجان المقاومة تتبرا من ظهور ناطقين باسمها

الخرطوم: هنادي عبد اللطيف

نفت تنسيقية لجان مقاومة مدينة الخرطوم تعيين متحدثين باسمها مؤكدة أن ماتداولته وسائل التواصل والقوات الإخبارية بشأن تعيين متحدثين باسم (لجان المقاومة السودانية) مؤكدة أن هذا الجهة ليست من لبنات قواعدهم.. كاشفين خلال بيان تحصلت عليه (الصحافة.نت) عن إعلان مرتقب لتعيين متحدثين باسم لجان مقاومة الخرطوم.
وأكدت لجان مقاومة الأربعين والفيل والموردة في افادة عبر صفحتهم على فيسبوك أن لجان المقاومة جسم كبير موجود لدى كل الشباب الثوري واتهمت اللجان أن هناك متربصين ومنتفعين من الأحزاب السياسية والعسكر يحاولوا ضرب هذه اللجان، موكدين انهم لهم بالمرصاد ولايتم تحديد ناطق رسمي للجان المقاومة الا بموافقة كل اللجان اما تنسيقيات اللجان فليس لها ناطق رسمي.
لجان أحياء بحري خلال إفادتهم حول تعيين ناطقين باسمها أكدت أن لجان المقاومة السودانية هي جسم آخر يختلف عن لجان المقاومة والتي لديها صفحاتها الرسمية والمعروفة لدى الجميع حيث أكدت لجان بحري انهم لم يحددوا أسماء كناطفين لهم َانهم بصدد إصدار بيان خلال ساعات.
إلى ذلك كشف يوسف بلة عضو مركزية لجان الحاج يوسف أن المركزية ستعلن أسماء وناطقين باسمها خلال أيام، فبما علقت صفحة لجان مقاومة البراري في تصريح بقولها(هؤلاء لايمثلونا وان لديهم متحدثين باسمهم

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى