الأخبار

جهاز المخابرات يحبط عملية تهريب 21 اثيوبيا بالقضارف

القضارف: الصحافة.نت

نفذ جهاز المخابرات العامة بمحلية القريشة عملية أمنية نوعية تمكن خلالها من إحباط تهريب 21 شخصا من الجنسية الاثيوبية، عشرون منهم من الفتيات اقل من عمر عشرين عام كانوا في طريقهم الى الخرطوم عبر سهل البطانة ومنها الى دبي وليبيا.

وأشاد العميد أمن آدم عثمان محمد مدير جهاز المخابرات العامة بولاية القضارف لدى وقوف لجنة أمن الولاية برئاسة الوالي المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب بمقر الجهاز، اشاد بالانجاز الذى تحقق، موضحاً ان هذه العملية تأتي في أعقاب إعادة صلاحيات جهاز المخابرات العامة لمقابلة مقتضيات المرحلة وحفاظاً على أمن البلاد من المهددات الأمنية الماثلة، على رأسها انتشار الوجود الأجنبي غير المقنن.

وابان انه خلال احباط عملية التهريب تم القبض على شبكة للاتجار وتهريب البشر كما تم التحفظ على وسائل الحركة المستخدمة من قبلهم، بالاضافة الى قطعة سلاح كلاشنكوف.

من جهته قال الوالي المكلف ان هذه العملية تعبر عن الوعي الكبير لجهاز المخابرات العامة وأنهم عين ساهرة لحماية أمن وحدود البلاد والحد من الاتجار بالبشر، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لمكافحة الجرائم العابرة للحدود وردع المجرمين بالقانون، مشيراً الى ان هذه العملية تضاف إلى إنجازات القوات النظامية المتواصلة في مكافحة الجريمة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى