الأخبار

لجان المقاومة تدعو لتظاهرة مختلفة اليوم والسلطات تسمح بانسياب الحركة عبر كباري الخرطوم بإستثناء جسرين

الخرطوم: الصحافة. نت

أعلنت تنسيقيات لجان المقاومة بالخرطوم الخروج في تظاهرة جديدة اليوم ضمن جدولها التصعيدي لشهر يناير والمطالب بالحكم المدني ورفض العسكري. ودعت لجان المقاومة منسوبيها للخروج فى مواكب اليوم المحدد لها الواحدة ظهرا بصورة مختلفة تراعي السلمية وعدم السماح لأي حالة خروج وضبط النفس وعدم الدخول في مواجهات مع الأجهزة النظامية.
وحثت لجان المقاومة منسوبيها بضرورة توخى الحذر والقبض على كل من يتجاوز الخطوط الحمراء، في حين عززت القوات الأمنية اجراءاتها لحماية المرافق العامة الأستراتيجية من الاعتداء أو الانتهاك ،وسمحت للمرة الثانية بإنسياب حركة المرور بجميع الكبارى بولاية الخرطوم بصورة اعتيادية باستثناء كبرى المك نمر والنيل الازرق.
،وكان عضو المجلس السيادى الفريق أول شمس الدين الكباشى قد اعلن من خلال اتصال هاتفي مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكية عن اتجاه لتغيير سياسة التعامل مع اللمواكب والتظاهرات بالتعبير، كما أصدرت لجان مقاومة الخرطوم بيانآ نادت فيه بضرورة المشاركة في مواكب ،وأطلقت جملة من التوجيهات أبرزها ضرورة التلاحم وعدم الإبتعاد ،بجانب عدم الدخول مع مواجهات مع القوات الأمنية وإنتهاج السلمية گمبداء أساسى وشددت على ضرورة عدم السماح للمتفلتين بالتوغل داخل المجموعات.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى