الأخبار

بدء امتحانات الفترة الأولى لمرحلتي الاساس والمتوسطة والثانوية بمدارس بالخرطوم

الخرطوم : فاطمة عوض

انطلقت امتحانات الفترة الأولى في مرحلة الأساس والمتوسطة و المرحلة الثانوية في جميع مدارس ولاية الخرطوم ، في ظل إجراءات و اشتراطات صحية لمجابهة فيروس كورونا .
واكد مدير الإدارة العامة للمرحلة الأساس د. محمد حامدنو البشير استقرار و هدوء في جميع مدارس الولاية التي انطلقت يوم الاحد الموافق 16/1/2022م و تستمر حتى يوم 31/1 من الشهر الجاري.
وأوضح “حامدنو” ان امتحانات الفترة وضعت من المدارس تحت اشراف الموجهين و عبر عن اطمئنان لانطلاق الامتحانات بجميع الولاية و حث على تطبيق الاشتراطات الصحية و لبس الكمامات و استخدام المعقمات و شدد على الالتزام و الضوابط في كافة المدارس.
وفي السياق نفسه قال مدير الإدارة العامة للمرحلة الثانوية بالولاية عبدالكريم حسن بدأت الامتحانات بجدول موحد لكل الولاية على ان تضع كل مدرسة امتحانها على حدى و اكد ان جدول الامتحان للمرحلة الثانوية بالتناوب بداء الامتحان بالصف الأول و ينتهي بالصف الثاني في يوم 31/1/2022م .
وقال “عبدالكريم” تسير الامتحانات بصورة سلسة بجميع مدارس الولاية موجهاً إدارات المدارس بالالتزام بالاشتراطات الصحية و التباعد و أشار الى ان استئناف الدراسة للفترة الثانية حسب التقويم الصادر من الوزارة يوم الثلاثاء 8/2/2022م .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى