الأخبار

مأساة أسرة.. فتاتان بمصر تبحثان عن والدهما السوداني المنقطع عنهم منذ سنوات

أطلقت أسرة سودانية – مصرية نداءا، عبر موقع ” الصحافة.نت” للبحث عن والدهم السوداني، محمد آدم عينة سليمان من مواليد مدينة نيالا ، الذي غادرهم قبل سنوات من مقر إقامته بالاسكندرية بعد أن تزوج بسيدة مصرية انجبت له بنتان، بيد ان ظروف المعايش اضطرته للسفر إلى دولة الامارات ومن ثم إلى ليبيا ثم الإمارات مرة اخرى حتى اتقطعت بهم سبل التواصل، ودعت كل من يتعرف على والدهم أو مكان اقامته المساعدة في جمع الشمل.

ودخلت البنتان في دوامة بحث وحيرة وقد بتان نعمات ونهلة الآن فتيات في مرحلة الزواج ولا يملكن وثائق ثبويتة كما يعانين من نظرة المجتمع والاسئلة المتكررة عن والدهم.
وبعثت الاسرة المكلومة. بالاوراق الثبوتية إلى السودان للتعرف عليه خاصه وان البطاقة الشخصية حسب ماهو مبين انه كان يقيم في حي الوحدة مربع ٥ رقم المنزل موضح.


وجاء في النداء نعمات ونهلة محمد آدم سليمان عينة ( جامع) يبحثان عن والدهما
توجد بالإسكندرية بجمهورية مصر العربية فتاتان شقيقتان سودانيتان، الأولى نعمات ٢٤ عام والثانية نهلة ٢٢ عام، تبحثان عن والدهما الذي غادر مصر في العام ٢٠١٤م تقريبا، وانقطعت اخباره عنهما، وسمعا بأنه كان بالإمارات العربية ثم عاد الي السودان، تحدر الإشارة إلى إن بطاقته الشخصية تفيد بأنه كان يسكن الحاج يوسف الوحدة مربع (٥) منزل رقم ٢٥٥، وهو حسب افادته لبناته من أسرة جامع بنيالا، عليه نأمل من كل من يعرفه أو يعرفه عنه شيئا التواصل معنا على الارقام الاتية :
٠١٢٢٠٢٨٠٤٩٦
بشير يونس الياس مصر.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى