بيانات

الصندوق القومي للاسكان:يعد بزيادة مشاريع الاسكان بولاية كسلا

كسلا: الصحافة.نت

أكد الصندوق القومي للإسكان والتعمير الاهتمام بسير اداء صناديق الإسكان بالولايات انفاذاً للسياسات والخطط القومية في مجال الإسكان، مشيرا الي ان ولاية كسلا تُعد من الولايات الأولى بعد ولاية الخرطوم التي تم بها تنفيذ مشروعات للسكن الشعبي والاقتصادي .
وقال الاسناذ عمر سعدان مدير الاعلام ومنسق التخطيط الاستراتيجي بالصندوق القومي للإسكان والتعمير في تصريح صحفي له، عقب زيارته لولاية كسلا والتي استمرت لثلاث ايام، ان الزبارة جاءت انفاذاَ لخطة الأمانة العامة للصندوق القومي للعام 2022م، والتي تتضمن زيارات الولايات بقيادة دكتور الهادي عبد الله ادريس ابو ضفائر الأمين العام للصندوق والاستاذمحمد صديق المدير التنفيذي للصندوق.
واوضح سعدان ان الزيازة مثمرة حيث التقى الوفد من خلالها بالمسؤولين عن الإسكان في الولاية وقدم لهم تنويرا عن السياسات والخطط القومية للاسكان، حيث استمع الي تنوير حول سير الاداء بالصندوق والخطط والمشروعات ومشاكل ومعوقاته العمل وتم التفاكر حول عدد من المفترحات الداعمة للعمل.
وقال سعدان صندوق الإسكان بالولاية بقيادة السيداحمد محمد بيتاي مدير صندوق الاسكان بولاية كسلا ، رحب بزيارة مندوب الصندوق للولاية، مشيرا الي اهمية مثل هذه الزبارات في تعزبز العلاقة مع المركز واثرها الايجابي في بحث التعاون مع الجهات المختصة للعمل معا لتجاوز التحديات و التوسع في مشروعات الاسكان بالولاية.
ودعا الي تكرار مثل هذه الزبارات وقدم الدعوة للسيد الامين العام للصندوق لزبارة كسلا.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى