الأخبار

حارسة القذافي تفجر مفاجأت لأول مرة حول عدم وفاة العقيد

الخرطوم: الصحافة.نت

أعلنت حارسة العقيد القذافي سابقا عائشة الفيتوري، عن مفاجأة لأنصار الزعيم الليبي، وذلك رداً على المقابلة مع العقيد السابق في الجيش الليبي السيد محمد أبو حمرة ، حول مقتل العقيد معمر القذافي أو بقاؤه على قيد الحياة، و التي أثارت الكثير من ردود الفعل والتساؤلات.
وقالت “الفيتوري” في لقاء على “قصارى القول الوثائقية” الذي بثه تلفزيون روسيا اليوم، أن العقيد معمر القذافي لم يدخل مدينة “سرت” ، بل الذي دخل هو شبيه له يدعى حميد أبو منيار القذافي، أما الزعيم فقد دخل إلى بني وليد ثم غادرها”.
وتابعت قائلة أن الفقيد حميد قريب للقذافي ويشبهه وزعمت أنه ​بسبب تصوير مقتل القذافي بالجوالات ، اشتبه على الجميع الأمر وتخيلوا انه القائد القذافي، وستثبت الأيام ذلك.
وكذبت “الفيتوري” كل تحاليل “الدي إن أيه” التي أجريت لجثة القذافي التي تثبت أنها تخص القذافي، وطمأنت عموم الشعب الليبي زاعمة ان معمر القذافي حي يرزق وبخير وصحة، وسوف يقود المقاومة .
وعند سؤالها هل هذه التكهنات ترجع ضمن حملة سيف الدين القذافي للترشح للانتخابات وهل تلتقون بالعقيد معمر القذافي، ردت قائلة أكيد القائد أطال الله عمره بصحة، وأضافت ان العقيد القذافي قلدها رتبة عقيد وأطلق عليها لقب “جان دارك” ليبيا.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى