الأخبار

المالية توافق على زيادة استحقاقات أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية

الخرطوم: الصحافة.نت

وافقت وزارة المالية على زيادة استحقاقات أعمال تصحيح امتحانات الشهادةالثانوية، في اعقاب ايقاف المعلمين للمعلم احتجاجا على صعف الحافز
وسارع وزير التربية المكلف مدير عام امتحانات السودان محمود سرالختم الحوري بمقابلة الدكتور عبدالله إبراهيم وكيل وزارة المالية الاتحادية بمنزله مساء السبت وتباحث معه حول زيادة استحقاقات المشاركين في أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية.
وقد أبدى وكيل المالية موافقته وقام بزيادة استحقاقات التصحيح ليصير المبلغ الكلي لكل مشارك في أعمال التصحيح مبلغ (٣٠٠) ألف جنيه، منوها إلى أنه رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ولكنهم يراعون جهود المعلمين وأحوالهم ساعين إلى تلبية تطلعاتهم ، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية وأن يعينهم الله سبحانه وتعالى في أعمال التصحيح المرهقة.
وأكد وكيل وزارة المالية على الأدوار الوطنية العظيمة التي يقوم بها المعلمون والمعلمات والتأثير المجتمعي الملموس لهم في جوانب التعايش القائم على المواطنة والنأي بالوطن عن كل ما يزلقه ويضره فضلا عن مساهمتهم المتواصلة في رتق النسيج الاجتماعي لأنهم أقرب لكل مكونات المجتمع أينما حلوا يحملون سلاح العلم لينيروا به دروب الأجيال.
وقال إنهم مهما أجزلوا العطاء للمعلمين والمعلمات فهو قاصر عن قامتهم واحترامهم وهم يصدقون في مهنتهم في تربية وتعليم فلذات الأكباد لتأمين مستقبلهم ومستقبل الوطن بتفوقهم ونجاحهم.
من جانبه قدم الأستاذ الحوري شكره الجزيل وعرفانه وتقديره الكبير لوكيل وزارة المالية على حسن استقباله لهم وموافقته على رفع مزية التصحيح ، مشيرا إلى رغبتهم القوية في تهيئة كل الأجواء المطلوبة وخلق البيئة الطيبة المساعدة لأداء المعلمين والمعلمات.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى