مجتمع

علي بلدو يقدم نصائح للنساء بخصوص الاحتفال بعيد “الفالنتاين”

الخرطوم : الصحافة. نت

ناشد بروفسيور علي بلدو الفتيات و السيدات في السودان بعدم الاحتفال بعيد الحب و المعروف ب”الفلنتاين داى” والذي يوافق غدا 14/2 ،و كذلك بعدم قبول اي دعوات للمشاركة في اي انشطة ذات صلة بهذا الموضوع، و ذلك حفاظا علي صحتهم الجسدية و النفسية.
و اضاف مستشار الطب النفسي بلدو، بان الرومانسية في السودان فى طريقهم للإنقراض قريبا، و ان ذكري عيد الحب، ما هي الا تذكير لحواء السودانية بمدي الماساة العاطفية التي تعيشها، بجانب الاضطهاد الوجداني و الابتزاز الشعوري و العنف المعنوي و حتي البدني و الذي يمارس عليها من قبل الرجل السوداني و الذي يري انه السبب الاساسي في معظم المعاناة التي تعيشها بكافة انواعها وهو ما جعلها من اتعس نساء العالمين.
و اختتم علي بلدو حديثه ل”الصحافة. نت” باعلانه اغلاق مدرسة تعليم الرجل الرومانسبة و التي كان قد افتتحها سابقا وذلك لفقدان الامل في ذلك، و ان ما يمارسه الرجال من سلوك رومانسي لا يعدو ان يكون لحظيا ومؤقتا و لاغراض معينة و مثل البنج الموضعي منتهي الصلاحية، باعتبار ان الرجل السوداني لن يصبح رومانسيا مهما فعل و علي نساء البلاد الاستعداد للاسوأ، بدلا من اوهام الاحتفالات المضروبة.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى