الأخبار

والي الخرطوم يدشن المركز الاعلامي الموحد

أكد الاستاذ الطيب محمد الشيخ والي ولاية الخرطوم المكلف اهتمام حكومة الولاية بتطوير بالاعلام وذلك عبرالتدريب والتأهيل حتي يواكب ويكافح الشائعات ويعبر عن المجتمع ويخدم قضاياه ومتطلباته ويساهم في تعزيز الوعي المجتمعي.
جاء ذلك خلال تدشينه المركز الاعلامي الموحد اليوم بقاعة مجلس الوزراء والذي تم بشراكة ذكية بين وزارة الثقافة والاعلام والسياحة بولاية الخرطوم والقطاع الخاص والمجتمع المدني.
وقال الوالي إن المركز يخدم قضايا الولاية المتمثلة في السياحة وتقديم المعلومات الحقيقية ويوفر جهدا كبيرا من المال والزمن مؤكدا دعم الولاية  في تدريب كوادر المركز مشيرا الي تفعيل امكانيات القطاع الخاص حتي يساهم في تطوير العاصمة والسودان .
وثمنت الاستاذة زينب محمد الحسن مدير الاعلام بالوزارة دور مشروعات التنمية في جلب المعدات والمساهمة في تدريب كوادر للمركز وخلق بيئة للعمل من اجل المساهمة في بناء وتحقيق تطلعات ثورة ديسمبر .
وقدم الاستاذ محمد عثمان مدير مشروع المركز المنصات التي تم تصميمها للمركز المتمثلة في المنصات الاعلامية والمراصد الاعلامية والخرطوم التفاعلية ومرصد مواطني الخرطوم مشيرا الي  انه سيكون هناك تنسيق بين الاجهزة الاعلامية لدحض الشائعات مؤكدا علي معالجة كل التحديات من أجل تقديم خدمة اعلامية مميزة تخدم مواطني الخرطوم والسودان .
ويهدف المركز الاعلامي الذي تم تدشينه اليوم  الى نشر مايدور في الولاية عبر مراسليه وعكسه في قالب اخباري متكامل بشراكة ذكية بين الوزارة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لبثه في موقع شبكة الخرطوم لتوسيع دائرة النشر وصولا للمعلومة المطلوبة لكل باحث عنها.
وقد شهد التدشين ممثلين لوزارة المالية  والشرطة وجهاز المخابرات والدعم السريع وعدد من قادة المجتمع .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى