حوادث

أوامر بالقبض على ضابط واخرين في قضية مخدرات

الخرطوم : الصحافة.نت
أمرت المحكمة أمس ، بالقبض على المتهمة الخامسة لغيابها عن المثول امامها لمحاكمتها وضابط باحدى القوات النظامية وآخرين معهما على ذمة اتهامهم في قضية أخطر انواع المخدرات (الايس كريستال) .
وعزت محكمة مكافحة الارهاب (1) بمجمع محاكم الخرطوم شمال برئاسة القاضي علي عثمان ، بحسب الانتباهة القبض على المتهمة الخامسة وذلك لغيابها عن المثول بجلسة محاكمتها والمتهمين الآخرين معها بالامس بالرغم من علمها بموعد الجلسة .
من جهته حددت المحكمة جلسة في الثامن من مارس المقبل لسماع المتحري مساعد شرطة بالادارة العامة لمكافحة المخدرات الذي كان حاضراً بالجلسة ، الى جانب حضور ممثل الاتهام عن الحق العام وكيل نيابة مكافحة المخدرات أبوبكر عبدالعزيز، وممثلي دفاع المتهمين .
يذكر أن المحكمة وفي وقت سابق قد أوقفت جلسات المحاكمة لاسبوعين وذلك بعد ان تبين إصابة المتهمة الثالثة بجائحة كورونا ،ومن ثم قررت استئناف جلسات المحاكمة بعد ثبوت نتيجة فحص المتهمة الثالثة (سلبية ) من الفايروس وشفائها .
وحسب المعلومات الاولية التي تحصلت عليها (الإنتباهة ) فإن المتهمين تم ايقافهم جميعا ومن بينهم المتهم الاول ضابط باحدى القوات النظامية على ذمة ضبط مخدر الايس كريستال وبموجب ذلك حركت إجراءات بلاغ ضدهم واخضعوا للتحريات وباكتمالها أحيلوا للمحاكمة للفصل في الدعوى الجنائية .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى