تقارير

خبير: قوات الدعم السريع تفعل ولا تتحدث

في الوقت الذي يطلق قائد قوات الدعم السريع الفريق اول محمد حمدان دقلو صافرة انذار مدوية للحد من انتشار المخدرات مع التهديد والوعيد بمعاقبة من يسلك هذا الدرب،تخرج قوى من قواته البواسل المرتكزة على طول الحدود الليبية محققة انجازا كبيرا بضبط مجموعة تنشط في تهريب اسلحة وزخائر اضافة الى المخدرات بانواعها، ما يؤكد برأى الخبراء أن قوات الدعم السريع تفعل ولا تتحدث وتقف سدا منيعا خلف كل من يعبث بمقدرات الوطن.
وقال الخبير والمحلل السياسي عوض الكريم عبدالله إن قوات الدعم السريع رغم ظروف البلاد الاقتصادية ورغم كيد الأعداء والمتربصين تعمل بمسؤولية وتجرد ونكران الذات وأضاف لقد ظلت قوات الدعم السريع سيفا مسلول على اعداء الوطن وتابع.. في كل يوم نشهد لها انجازا تلو الانجاز في مواقعها المنتشرة في جميع ارجاء البلاد.
وأضاف الخبير لقد ظلت قوات الدعم السريع وستظل صمام الأمان في وجه الاعداء والمهددات الأمنية التي تستهدف تراب الوطن لافتا الى دورها المتعاظم في حماية الحدود من الاختراقات غير المشروعة بهدف منع التسلل وتهريب البضائع والاسلحة والمخدرات.
ويؤكد المراقبون أن قوات الدعم السريع بجانب مهامها الأساسية قد قامت بدورها تماما فقد أفشلت محاولات عديدة لمجموعات تنشط في الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر وتسلل بعض الجماعات الارهابية فضلا عن منع تهريب البضائع والسلع التجارية الى دول الجوار ودخول المخدرات .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى