الأخبار

حزب الغد الديمقراطي يدعو “السيادي” لقيادة حوار سوداني خالص لتجاوز عقبات المرحلة

قال الدكتور نورين آدم عبد القفا رئيس حزب الغد الديمقراطي في تصريحات صحفية أن البلاد تمر بمنعطف ينذر بالتشظي وانسداد الأفق السياسي وانعدام الحوار المسؤول بين مكونات البلاد المتنوع والمخالفة.. داعيا المجلس السيادي لقيادة حوار سوداني خالص يمكن السودانيين من تجاوز المرحلة العصيبة من تاريخ البلاد..
وأعلن د. نورين عن تمسك حزب الغد الديمقراطي بمبدأ الحوار الجاد وصولا إلى توافق وطني يلم شمل الجميع لإنقاذ الوطن من الانزلاق إلى المجهول.. داعيا إلى توقير المعلم السوداني ووضع احترامه فوق الأولويات وعدم المساس بحقوقه وكرامته وحل مشكلاته وعدم تركه رهينا للاجندة السياسية والاستقطابات الحزبيه باستخدام سلاح الإضرابات والتوقف عن العمل.. مؤكدا أن استخدام الإشاعات وضرب المؤسسات ببعضها يخلق الفتنه ويباعد الشقة بين مؤسسات الدولة المدنيه الحديثه التي ينادي بها الجميع وخصوصا الثوار امل البلاد ومستقبلها..
ودعا د. نورين كافة القوى الثورية الحية والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة فئات المجتمع للعدول عن المواقف المتصلبه والعودة إلى ما يصلح حال المجتمع السوداني وإيقاف نزيف الدم والاهتمام بقضايا معاش المواطن وتطلعاته في العيش الكريم..

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى