حوادث

ضبط كميات كبيرة من السلاح في طريقها لداخل البلاد

الشمالية :الصحافة. نت

ف غضون أقل من 24 ساعة تمكنت السلطات من ضبط عدد (٥٨٠٠) قطعة سلاح (طبنجة) بولاية كسلا، مكافحة التهريب وتحقق إنجاز جديد بالولاية الشمالية بضبطها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت في طريقها إلى داخل البلاد عبر الولاية الشمالية.
وأكد اللواء شرطة د. فيصل بشير موسى مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب أن قوات المكافحة ستظل دوما بالمرصاد لكل المحاولات التي تهدف إلى تهديد أمن وسلامة المواطنين مشيداً بالمجهود المقدر الذي يبذله منسوبي قوات مكافحة التهريب بكافة ولايات السودان والتضحيات الكبيرة التي يقومون بها وتقديم أرواحهم رخيصة فداء للوطن .
مدير دائرة شؤون الولايات بمكافحة التهريب العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد أشاد بالضبطية النوعية التي تم إنجازها باحترافية ومهنية عالية بواسطة مكافحة التهريب دنقلا مشيداً بكل القوات المنتشرة طالبا من الجميع رفع الحس الأمني. ومن المواطنين الحادبين على مصلحة الوطن التعاون مع قوات المكافحة وتوصيل المعلومات حول هذا النشاط التهريبي التخريبي الهدام
من جانبه أوضح العميد شرطة حقوقي الطاهر مكي مدير إدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية *للمكتب الصحفي للشرطة* انه واثر توفر معلومة مؤكدة تم وضع خطة محكمة بواسطة قواته بفرعية دنقلا وتمت مطارده عنيفة بين قوات مكافحة التهريب والمتهمين الذين كانوا على متن عربة بوكس تندرة وكانوا بصدد عبور كبري السليم بمدينة دنقلا، وبعد ايقاف العربة وجد على متنها عدد (١٧٢) قطعة كلاشنكوف وكمية كبيرة من الذخائر المختلفة.
وفي ذات السياق قال العقيد شرطة الصادق حسن أحمد مدير فرعية المكافحة دنقلا أن الضبطية تمت بتنسيق جيد وخبرة كبيرة من قوات مكافحة التهريب مكنتهم من احباط هذه الأسلحة والذخائر على الرغم من الرقعة الواسعة التي تغطيها حدود الولاية وطبيعتها الصحراوية والتي خبرها اشاوس المكافحة من خلال الأطراف المستمرة ورصد المهربين واحباط مخططاتهم

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى