الأخبار

سياسي يستحسن إتجاه حكومة الخرطوم لتكوين قوة مشتركة لحسم المظاهر السالبة

إستحسن الأستاذ محمد الحسن خالد الخبير السياسي المعروف إتجاه حكومة ولاية الخرطوم لتكوين قوة مشتركة للمساهمة في تنظيم الأسواق وفتح الطرق وحسم الفوضى والتفلتات الأمنية وقال أنها خطوة في المسار الصحيح.
وأوضح خالد في تصريح صحفي ان أسواق ولاية الخرطوم شهدت في الأونة الأخيرة فوضى ملحوظة من خلال عرض البضائع والمستلزمات في الطرق والممرات الداخلية للأسواق مما أدى إلى إعاقة حركة المواطنين والسيارات مبينا أن هذه القوة المشتركة المكونة من الجيش والدعم السريع والشرطة ينبغي على المواطن التعامل معها حتى تستطيع أن تؤدي دورها في القضاء على هذه المظاهر السالبة على الوجه الأكمل وأضاف أن التفلتات الأمنية التي بدأت تظهر في بعض مدن الولاية كانت بسبب التراخي الذي أصاب الأجهزة والمؤسسات الأمنية الفاعلة في ضبط المجرمين والخارجين عن القانون. ودعا خالد إلي ضرورة تمكين هذه القوة وتوفير الإمكانيات اللازمة لها حتى تضطلع بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار وضمان سلامة المواطنين. مؤكدا ثقته في القوة المشتركة للقيام بمهامها في تنظيم الأسواق وحسم الفوضى والتفلتات الأمنية بولاية الخرطوم.
وطالب الخبير في الشؤون السياسية حكومة ولاية الخرطوم بالنظر لحياة المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية لهم والعمل علي مراقبة الأسواق ومكافحة جشع وطمع التجار مبينا أن الأسعار في الأسواق لاتعبر عن واقع معاش الناس مشيرا الي عجز الكثيرين من الوفاء بإلتزاماتهم اليومية تجاه أسرهم وعائلاتهم.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى