الأخبار

الدعم السريع تُخرِّج منسوبي دورة الصاعقة (3) بقاعدة فتاشة العسكرية

فتاشه الصحافه.نت

إحتفلت قوات الدعم السريع بتخريج دورة الصاعِقة (3) من القوات الخاصة بقاعدة فتاشة العسكرية بتشريف العميد الركن محمد أحمد عباس اورناصر رئيس دائرة التدريب وممثلاً لقائد قوات الدعم السريع ، وبحضور العميد الركن د. صالح محمد منقبي قائد معسكر فتاشة بأم درمان.
و أكد ممثل قائد قوات الدعم السريع ، رئيس دائرة التدريب العميد الركن محمد اورناصر على جاهزية خريجي الدورة لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم وذلك بعد تلقيهم لأصعب الجرعات التدريبية في (جبيت ، بورتسودان ،المنطقة الشرقية ) ومن ثم طابور السير الطويل من محلية سنجة إلى محلية الدمازين .
وأشار اورناصر إلى أن دورة الصاعقة هي ضخ لدماء جديدة في القوات، وأضاف : ( إنتو الجلد و اللحم ، عضّو على النواجز لما إكتسبتموه من لياقة بدنية متحلّين بالضبط و الربط طيلة فترة الخدمة).
وقال أورناصر أن قوات الدعم السريع وُلِدت بأسنانها ولها تاريخها من مجهودات أمنية و مجتمعية تجاه الوطن والمواطن.
ومن جانبه، حيا قائد قاعدة فتاشة العسكرية العميد الركن د.صالح منقبي ضباط وضباط صف وجنود مجموعات القوات الخاصة بالدعم السريع.
وأشار العميد المنقبي على تلقي الخريجين جرعات من أشكال القتال المتلاحم، وأعمال البحر و تسلق الجبال والدوريات الزراعية القصيرة والطويلة .
وعبر عن شكره لنائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو ورؤساء الدوائر وكل من ساهم في نجاح الدورة بنسبة 100%.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى