الأخبار

انطلاق الامتحان التجريبي لشهادة الأساس اليوم و هدوء الأحوال في اليوم الأول

الخرطوم : فاطمة عوض

انطلقت الامتحانات التجريبية لشهادة الأساس اليوم بمدارس ولاية الخرطوم
وأكد مدير الإدارة العامة للتعليم الابتدائي بوزارة التربية الخرطوم د. محمد حامدنو البشير هدوء الأحوال في اليوم الأول للامتحانات التجريبية لتلاميذ وتلميذات الصف الثامن أساس بجميع محليات الولاية المختلفة.
وقال حامدنو أن إجراء الامتحانات في يومها الأول قد سارت بسلاسة ولم يعكر صفوها شئ وأن التقارير التي وردته من المحليات قد أفادت بأن الامتحانات قد عقدت بجميع المدارس وسط تدافع التلاميذ والتلميذات وحماس المعلمين والمعلمات الذين يرغبون بشدة في حصد ثمار زرعهم الطيب خلال العام الدراسي الحالي.
و أشاد حامدنو بمديري الشؤون التعليمية بمحليات ولاية الخرطوم الذين قال انهم ظلوا في حالات متابعة لصيقة ودقيقة لهذه الامتحانات ومعالجات فورية لأي جوانب قصور أو خلل إن وجد مما أدى إلى أن يجلس التلاميذ للامتحانات وسط أجواء مثالية.
وأثنى على جهود المعلمين والمعلمات واصفا إياهم بالوطنيين الصادقين والتربويين الحاذقين الذين يطأون على جمر قضيتهم متحملين في سبيل تربية وتعليم أبنائهم وبناتهم الكثير من الصعاب ، مناشدا المسؤولين بالدولة بمراعاة ظروف المعلمين والمعلمات وجعلهم في مصاف الموظفين من النواحي المادية والمعنوية والاجتماعية.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى