الأخبار

“اغاني واغاني” في ورطة وقناة النيل الأزرق تدرس خيارات المعالجة للحلقات المسجلة

الخرطوم:الصحافة. نت

كتب الصحفى خالد الفكي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” مشيرا بان برنامج اغاني وأغاني الشهيرة بقناة النيل الازرق فى “ورطة” وان القائمون على أمر البرنامج في حيرة من أمرهم بعد رحيل عراب البرنامج، السر أحمد قدور.
ووفقا لما تحصل عليه “خبر” فإن أسرة البرنامج الذي ييث علي قناة النيل الأزرق، تدرس عدة خيارات للتعامل مع مرحلة ما بعد وفاة قدور، التي حدثت في الساعات الأولى من فجر يوم الخميس.
وتكمن “ورطة” البرنامج في أن كثير من الحلقات تم تصويرها بأغاني خاصة بالسر قدور، والجو العام في الحلقات التي قدمها مصعب الصاوي، كان يطغى عليه البهجة، والحديث عن السر على اعتبار أنه على قيد الحياة.
والمعروف أنه قد اكتملت عملية تسجيل الحلقات، ومن المفترض أن تبث في رمضان كالمعتاد، لذا بات وضع أسرة البرنامج صعبا للغاية نظرا لعدم وجود وقت كافي لعمل شيء.
وتدرس القناة خيار إلغاء البث، وهو خيار صعب في ظل ما صُرِف على التسجيل، ووجود التزامات تجاه رعاة ومعلنين وجهات مختلفة، فضلا عن صعوبة تسجيل حلقة إضافية للحديث عن رحيل السر قدور وربطها بباقي الحلقات، من واقع أن معظم الفنانين المشاركين في البرنامج غادروا البلاد لقضاء شهر رمضان في الخارج.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى