الأخبار

قوات الدعم السريع قطاع غرب كردفان تضبط خموراً في طريقها للخرطوم

تمكنت قوات الدعم السريع قطاع ولاية غرب كردفان “المجلد” من ضبط كميات كبيرة من الخمور المستوردة في طريقها الي داخل السودان عبر الحدود الجنوبية .
من جانبه اكد قائد قوات الدعم السريع قطاع ولاية غرب كردفان المقدم التاج التجاني عبدالله جاهزية قوات الدعم السريع لمنع مثل هذه الانشطة ودخولها الي السودان لانها تضر بصحة المجتمع فضلاً عن منع عملبات تهريب السلع الاستراتيجية والمواد الغذائية اضافة لسد الثغرات الامنية وتامين المواطن .
كما قطع قائد قوات الدعم السريع قطاع ولاية غرب كردفان بانّ قوات الدعم السريع ستظل عيناً ساهرةً لحماية حدود البلاد وتعزيز الامن والاستقرار في كل ربوع السودان .
وكشف المقدم التاج عن تسليم المجرمين بصحبة المعروضات الي قسم الشرطة برئاسة الولاية وتم فتح بلاغات لهم تمهيداً لتقديمهم الي محاكمة عادلة .
من جانب آخر فقد افصح قائد القوة المنفذة للمهمة النقيب عبدالله زروقة بانهم وردت إليهم معلومات عن وجود عربة محملة بالخمور وبعض الممنوعات الضارة بالمجتمع في طريقها الي داخل البلاد عبر الحدود الجنوبية فقامت القوة المنفذة بوضع خطة محكمة اسفرت عن ضبط العربة المحملة بالخمور والممنوعات قبل ان تصل الي وجهتها .
يرى الخبراء بانّ ما تقوم به قوات الدعم السريع من مهام يصب في مصلحة الامن القومي السوداني من جانب اخر فانّ قوات الدعم تحرس الثغور وتدافع عن ارض السودان وتقوم بمحاربة تهريب السلع الاستراتيجية ومحاربة الاتجار بالبشر ؛ ومنع دخول الخمور وحبوب الهلوسة الي داخل الاراضي السودانية .
ويشير الخبراء بانّ الدعم السريع ظلت حريصة كل الحرص للمحافظة على الامن والاستقرار المجتمعي ؛ مستصحبة ورش العمل من اجل السلام وتنزيله على ارض الواقع والتبشير به خاصة في الاقاليم التي اندلع فيها الصراعات القبلية والتمرد .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى