الأخبار

استحسان لاهتمام دقلو الفاعل برموز المجتمع افراحا و احزانا

حظي اهتمام النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان، وتواصله برموز وقادة المجتمع، بتداول واسع في وسائل التواصل الاجتماعي كبادرة اجتماعية وإنسانية، تؤكد وقوفه مع أهل الوفاء للوطن بمختلف مكوناتهم، تقديراً لجهودهم في رفعة البلاد.
وقد زار وفد كبير بتوجيه من النائب دقلو الهرم الرياضي الرشيد بدوي عبيد، لدعمه وتكريمه، عقب رحلة علاجية أجراها إلى العاصمة المصرية القاهرة كما زار أيضاً وفد منه الراحل الفقيد الشاعر الكبير السر قدور لمتابعة حالة الصحية وذلك في إطار الأدوار الإنسانية والاجتماعية التي تؤكد أنه أتى من الشعب ويدرك تماما مشكلاته وبالتالي ظل يتفاعل مع الرموز الوطنية وقضاياهم.
وقال المحلل السياسي محمد حسن خالد، إن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، ظل قريباً من المواطن السوداني في افراحه وإحزانه وكان دائما في المقدمة،الأمر الذي يعكس اهتماماته الإنسانية والاجتماعية وتفاعله برموز المجتمع تقديراً لجهودها في رفعة البلاد.
فيما رأت الناشطة هند يعقوب في صفحتها بالفيسبوك، إن النائب دوماً تجده ملتصقا بقضايا شعبه افراحه وإحزانه ومشاركا همومه وكل تفاصيل الحياة وخاصة المناسبات المجتمعية والدينية والأعياد، واصفة النائب بالقائد الاجتماعي وهو سباق نحو مشاركة الرموز الوطنية والفنية، افراحها واحزانها، مشيرة في هذا الخصوص إلى أنه ظل متابعاً للحالة الصحية للراحل السر قدور، كما تقدم ببالغ الحزن والأسى لأسرته بعد وفاته باعثا بتعازيه للشعب السوداني.
وقد كتب النائب في صفحته بالفيسبوك ” أتقدم بخالص العزاء والمواساة للشعب السوداني والوسط الفني والثقافي، في وفاة الشاعر والإعلامي البارز الأستاذ السر أحمد قدور الذي لبى نداء ربه بعد مسيرة عامرة بالبذل والعطاء، قدم خلالها أعمالاً راقية في مجالات الثقافة والفن والأدب، وأسهم في تشكيل الوجدان السوداني. أصدق التعازي لأسرته والوسط الثقافي ولجميع السودانيين، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.”

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى