الأخبار

البروفيسور عيسي بشير يتسلم مهامه مديراً لجامعة السودان ويعد بتحسين أوضاع العاملين وتخريج الدفعات المتكدسة

الخرطوم : الصحافة.نت

تسلم البروفيسور عيسي بشير محمد رسمياً مهامه مديراِ لجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، خلفاً للبروفيسور عوض سعد حسن المدير السابق،وذلك بحضور البروفيسور عبدالعظيم المهل نائب مدير الجامعة اليوم الخميس ، برئاسة الجامعة بالمجمع الغربي .
واثني البروفيسور عيسي بشير محمد شكر في حديثه عن البروفيسور عوض سعد مشيداَ بالجهود التي قام بها خلال الفترة السابقة، وقال ان المرحلة المقبلة تحتاج الى عطاء كل منسوبى الجامعة للنهوض بها ، خاصة الأساتدة، والعاملين والطلاب وواضاف انهم حريصون على مصلحة هذا البلد، لاسيما الإستقرار الأكاديمى، وتابع بالقول لابد من التعامل بحكمة مع تراكم الدفعات واجب تمليه المسؤولية لتخريج الطلاب وإدخال السرور فى نفوس أسرهم وأسرة الجامعة.
وأكد أن من أولوياته تحسين دخل العاملين بالجامعة بصفة عامة والدفع بتطبيق الهيكل الراتبى، لافتاً الي ان تطبيقه يسهم فى تحقيق الإستقرار الأكاديمى، وأن ذلك يصب فى مصلحة تحقيق الرسالة الأساسية للجامعة والمتمثلة فى تحصيل العلم وتدريسه وتطوير مناهجه ونشره بغرض خدمة البلاد وتنمية مواردها ونهضتها.
وأوضح بشير أن أبواب الجامعة مفتوحة لتقديم المشورة يقدمها كل غيور من منسوبى الجامعة من الأساتدة والعاملين والطلاب والخريجين والأصدقاء للدفع بمسيرة تقدم الجامعة إلى الأمام.
من جانبه قدم البروفيسور عوض سعد حسن جزيل شكره وتقديره لكل العاملين بالجامعة لدفعهم بمسيرة العمل والانتاج واعانتهم له في ادارة الجامعة، مثنماً عطائهم في تلك الفترة.
وقال ( تم انجاز عدد كبير من الملفات بنجاح فتبوأت الجامعة مكانة متقدمة ومركزاَ صدارياً متفوقة بذلك علي رصيفاتها محلياً وعالمياَ،كما تم تحسين وتطوير العلاقات مع الجامعات بالدول الشقيقة، فضلا عن ربط وفتح قنوات التواصل مع الجامعات والمراكز البحثية واعتماد نظام الجامعة الاكاديمي مع انظمة البرامج بجامعات المملكة العربية السعودية .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى