تقارير

محلل سياسي : دعم دقلو إكمال طريق نيرتتي زالنجي يخدم مصلحة المواطن

امتدح المحلل السياسي، الدكتور عوض جبريل، دعم النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، إكمال الطريق الحيوي ” نيرتتي زالنجي” بولاية وسط دارفور، بإعتباره يصب مباشرة في مصلحة المواطن ويسهم في بسط الأمن وتحقيق الاستقرار.
وقال في تصريح صحفي لقد بات واضحاً للجميع ان النائب دقلو ظل يعمل لتحقيق الغايات الكبرى للوطن والتي تدعم تنفيذ المشروعات التي تصب في المصلحة العامة وفائدة المواطن.
وأشار في هذا الخصوص إلى إهتمام النائب بتوفير الأمن والأمان للمواطن والوطن، من خلال دعمه المتواصل للمشاريع الخدمية والتنموية بالولايات والمركز، لادراكه لأهمية الاستقرار بالاقاليم ودفع عجلة التنمية.
فيما أشاد والي وسط دارفور المكلف سعد آدم بابكر، بالاستجابة السريعة وبالدعم الذي قدّمه نائب رئيس مجلس السيادة، لاستكمال سفلتة طريق نيرتتي – زالنجي، والذي تبقى منه ١٠ كيلومترات، مشيراً إلى اكتمال المرحلة الأولى من التسويات الترابية للطريق، وأن السفلتة تبدأ من خور رملة نيرتتي، مُشيراً إلى أنّ الفريق دقلو وافق على توفير ٤ آلاف جالون جازولين لتسهيل العمل في الطريق.
كما أثنى على الدعم الكبير الذي قدمه نائب رئيس مجلس السيادة بالتبرع بعدد ١٣ عربة لحكومة الولاية و٣ عربات للجهاز القضائي، مؤكداً أن هذا الدعم سيساهم كثيراً في الطواف على المحليات والوقوف ميدانياً على مُستوى الأداء، والمشروعات الخدمية والتنموية التي يحتاجها مُواطنو الولاية، إلى جانب تيسير عمليات التحصيل وبسط الأمن وتحقيق الاستقرار بمحليات الولاية كافة، منوهاً إلى أنه اطلع النائب على الملامح والسمات العامة لمشروعات خُطة الولاية للعام ٢٠٢٢، والتي تركز على قضايا معاش الناس وقيام مجمعات للرُّحّل والمشروعات الخدمية والتنموية في المجالات المختلفة.
ويتفق المراقبون للوضع الانتقالي في السودان بأن تدخلات النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الفريق دقلو دائما تأتي لصالح المواطنين.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى