الأخبار

إفطار رمضاني فوق العادة لمدرسة الصداقة السودانية باسطنبول يجمع الفرقاء

اسطنبول: الصحافة.نت

شرف القنصل العام بسفارة السودان باسطنبول *السفير محمد أحمد تاج الدين وطاقم القنصلية، الإفطار السنوي الذي نظمته مدرسة الصداقة السودانية، يوم الجمعة بنكهة سودانية خالصة.
واثنى القنصل العام في كلمته على الحضور الكبير وعلى القائمين علي الافطار ودور المدرسة الاجتماعي والأكاديمي ودورها الرسالي كما رحب بالضيوف العرب ومن شمال الوادي، مشيرا الى عمق مغذى مثل هذه اللقاءات.
ودعا القنصل الحضور اتوحيد الرؤى والتكاتف والنهوض بهذه المؤسسة حتي تؤدي دورها الطلائعي والريادي وتكون مقدمة المدارس العربية والأجنبية في تركيا.
وأشاد بمعلمات المدرسة اللائي قمن بتجهيز الإفطار والمشروبات السودانية الخالصة وكذلك معلمي المدرسة والحضور الجميل وحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة..*
وشرف الإفطار بالحضورأعضاء مجلس الآباء ونائب رئيس المجلس التربوي وأسرة شركة سنكاد وشركة Hanman Emkak وأسرة شركة أفرست للتجارة توالمحدودة ومدير مجموعة شركات ولڤز للسياحة والعقارات ومدير فرع جامعة السودان المفتوحة اسطنبول وأسرةشركة Roadmakers ومدير مكتب بدر للطيران اسطنبول وعدد مقدر من أولياء الأمور وعدد من الجاليات العربية وبعض رموز مجتمع اسطنبول *وتخلل الإفطار بعض الكلمات ابتدرها مدير المدرسة عبدالماجد خلف الله عبدالماجد مرحبا بالضيوف الكرام .
من جانبه عبر الصحفي الكبير الصادق الرزيقي عن سعادته لوجوده لأول مرة في هذه المؤسسة العريقة التي هي امتداد للمدارس خارج السودان التي تمثل الدبلوماسية الناعمة

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى