مقالات

نهلة مجذوب تكتب : الحلقة الاضعف في اغاني واغاني !!

حتى الآن الحلقة الأسواء في اغاني واغاني أداء كل المشاركين ، عدا المتمكن الفنان عاطف السماني وشكر الله عز الدين ، فهي الحلقة التي وقفت عند تجربة الفنان القدير الراحل يوسف القديل وهو الشاعر والموسيقي والملحن الذي خلد أعمالا عظيمة جلها كان لمحمود عبدالعزيز والفنانيين المتميزين أمثال عاطف ومصطفى حمزة وشكر الله عز الدين وآخرين .
أيقنت تماما ان أغاني محمود عصية على الكل عصية جدا يامكارم بشير، أشفقت عليك مع أغنية ” تعب الريدة” وتعبتي جدا والله في الأداء ، وسيد سرحان مأمون سوار أعتقد ان محيطك الغناء الشعبي فقط ، فقط لا غير أرجوك ما تحاول تتذكر محمود توهتنا في أغنية “طروني ليك” ،اما إنصاف فتحي فرائعة الحوت “كتر في المحبة” أغنية لا تتناسب مع صوتها وإن حاولت تغنيها بإحساس مفرط ، نور العيون أغنية جميلة جدا فقط من محمود لا تحاول ان تغني لمحمود يا محمود درير مهما يكون.
واخيرا أدركت أن عاطف السماني مبدع في أعماله وينتقي أغاني المطربيين التي تناسبه ويؤديها كما ينبغي ويضفي سحره الخاص عليها ..
شكرا الفرقة الموسيقية الساحرة للبرنامج أنتي فقط من منحتينا الإحساس الحقيقي بالراحليين العظيميين القديل ومحمود يومها، أداء جبار وجميل حقا..

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى