الأخبار

*يوزع ملابس العيد والادوية علي دور المسنين غدا.. *النصري يلغي افطاره الرمضاني السنوى ويوجه موارده لاعمال الخير

..
الخرطوم: : الصحافة.نت

قرر الاستاذ محمد النصري ملك الطمبور تحويل افطاره ولقائه الرمضاني السنوى بجمهوره الي (عمل خير) ملموس يعود ريعه علي المجتمع وشرائحه المحتاجه..
ومن المقرر ان تكون صربة البداية هذا العام بدور المسنين في الخرطوم بحري غدا حيث يتم توزيع ملابس العيد وادوية واحتياجات عكفت (منتديات النصري) علي حصرها وفق دراسات ميدانية.
وسيرافق النجم محمد النصري مجموعة ( منتديات النصري) الي دور المسنين لتوزيع الاحتياجات وتكريم الاباء والامهات احتياجات عينيه تكفل النصري بشرائها بعد ان ابتدر التبرعات ليتولي جمهوره الامر بعد ذلك في استجابة مذهلة انتهت بجمع مبالغ كبيرة لدعم المسنين.
وقال الاستاذ محمد النصري في تصريحات صحفية انه يسعى الي تغيير النمط السائد في العلاقة بين الفنان وجمهوره وسيسعي لتطويعها في اعمال الخير خلال الفترة القادمة..
واضاف النجم الكبير ان تجربة هذا العام في التواصل بين جمهوره والشرائح الضعيفة والمحتاجة ستكون نواة لمؤسسة خيرية كبيرة يعلن عن ميلادها قريبا..
وتابع: ( اسال الله ان يقدرنى علي فعل الخير وتوجيه جماهيريتي ومحبة الناس لخدمة المجتمع وشرائحه التي تحتاج للعون والسند في هذا الظرف الدقيق من تاريخ السودان).
وشكر النصري جمهوره الذي استجاب لمقترحه بتبني اعمال خيرية كبيرة وكافة الجهات التي دعمت تحوبل اللقاء الرمضاني السنوي الي عمل خيري كبير يستفيد منه المجتمع.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى