الأخبار

التعليم الخاص ببحري يحتفي بالكنترول والتصحيح

شمبات: الصحافة.نت

نظم المعلمون بمركز كنترول وتصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية بمدرسة رياض الإسلام بشمبات كان لقاء نوعيا الخميس.
وقال المعلم آمين محمد عثمان الأمين العام لاتحاد معلمي ولاية الخرطوم إن اللقاء المبارك تناولوا بعده الافطار الرمضاني مع الزملاء والزميلات المرابطين بالمركز واضاف بالقول: “حيث يجلسون الساعات الطوال متحدين كل الصعاب من أجل أن يقدموا نموذجا في البذل والعطاء يضاف إلى سجل التعليم الخاص”. وحيا جميع المعلمين على امتداد بحري مشيرا إلى أنهم رسموا لوحة زاهية وسطروا انجازا جديدا خدمة للعملية التربوية والتعليمية في بحري خاصة والولاية بل والسودان عامة.
من جهته نقل المعلم عادل عبد الجليل شكر المعلمين لأمين محمد عثمان امين عام اتحاد ولاية الخرطوم وعثمان عبد العزيز ربان شعبة بحري مشيرا إلى انهما تحملا منفردين تمويل الافطار كدابهما في كثير من المناسبات. واضاف أن تنظيم فعاليات هذا الحدث يضاف لانجازات الاستاذ خالد سعيد الذي يعمل ويكد من اجل التميز ولاتعرف همته المستحيل ولاتثني وتضعف عزيمته المصاعب.
يذكر أن الافطار شرفه وشارك فيه بمفيد الحديث ممثلون لمحليات الولاية السبع جاءوا من كرري وام بدة وام درمان. ومن جبل الاولياء ومن شرق النيل وشكلوا مع اخوتهم في بحري لوحة جميلة ومثالا حيا لمعني وحدة الهدف والمصير. وأعرب الأمين العام عن امانيه للمعلمين بكنترول وتصحيح امتحانات الشهادة بالتوفيق والسداد املا ان يتوج جهدهم بعمل مبرا من كل عيب. مشيرا إلى لقاءات وجلسات ستتم معهم عقب عيد الفطر.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى