الأخبار

القيادي ب(الشيوعي) الشفيع خضر يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته الخاصة وأبنائه وعلاقته بحمدوك وقصة البطيخة

الخرطوم : الصحافة.نت

كشف القيادي البارز بالحزب الشيوعي د. الشفيع خضر، تفاصيل مثيرة عن حياته الخاصة ، وافصح لأول مرة، كيف أنه هجر مهنة الطب إلى فضاء اخر ، وعن عدم تعاطي أبنائه مع السياسة، واشار الى علاقة جيدة تجمعه برئيس الوزراء السابق د. عبد الله حمدوك.
وحكى خضر في حوار مختلف إدارته معه المذيعة شذى عبد العال على قناة النيل الأزرق ورصدته ” الصحافة.نت” عن جوانب عديدة في حياته، وقال انه غادر الطب لاصطدامه بمواقف إنسانية مع مرضى ومصابيين تعذر تقديم المساعدة بسبب انعدام أدنى مقومات العمل الطبي من شاش وغيره وقتها.
وقال خضر أن عمد إلى عدم تقييد أبنائه بخيارات الدراسة، وذكر أن لديه اثنين من الذكور وبنت واحدة اختار احد الاولاد بجانب البت الوحيدة مهنة الطب، بينما اختار الابن الثاني هندسة الحاسوب والانترنت، وأضاف في رده على المذيعة بأن له ثلاث أبناء فقط، مازحا كان يمكن أن يكونوا أكثر لكن الاعتقالات والسجن حال دون ذلك.
وذكر خضر أن أبنائه الاثنين لا يتعاطون مع السياسة تماما، بينما دخلت البنت عوالم السياسة بيدا انها هجرتها سريعا
وسرد خضر اماني جميلة كانت يمكن أن تكون واقعا لو انه سلك الخدمة العامة وأصبح موظفا في القطاع العام، يتمتع بميزاتها كان يحمل معه في نهاية اليوم بطيخة إلى المنزل، حيث مازحته المذيعه بسؤال ، لماذا البطيخة، ليكون رده بأنه دلالة على حمله شئ كبير الحجم للتحلية.
وذكر خضر أنه بالفعل يتمتع بعلاقة جيدة مع دكتور عبد الله حمدوك.
يذكر ان الحزب الشيوعي كان قد فصل خضر لبعض مواقفه الجرئه وانتقاده للحزب في بعض الاحيان.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى