الأخبار

الخليقة الطيب الجد يدعو البرهان للاسراع بتشكيل حكومة كفاءات

ام ضوبان محمد إسماعيل دبكراوي

دعا الخليقة الطيب الجد خليفة البادراب بأم ضوابان رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان إلى الاسراع في استكمال هياكل السلطة من كفاءات وطنية تدير البلاد فيما تبقى من الفترة الانتقالية على أن لا تتجاوز ال٣٦ شهرا وتعقبها انتخابات حرة ونزيهة يشارك فيها ابناء وبنات الشعب السودان.
وطالب الشيخ الجد خلال استقباله وفد تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل صباح اليوم بمسيده بأم ضوابان طالب الفريق البرهان بالعمل على انعاش الاقتصاد وتسهيل معاش الناس والحفاظ على الأمن وحسم النزاعات باقليم دافور وغيره من مناطق السودان.
كما طالب الشيخ الجد الشعب السوداني بالاهتمام بالقضايا والوطنية والثوابت وان يجعلوا الوطن في حدقات عيونهم، مبينا انهم كطرق صوفية سيعملون من أجل رفعة الوطن والخروج من هذه الأزمة عبر تكثيف الدعاة والارشاد، خاصة وأن السودان حافل بموارده،مشددا على اتباع ضرورة أوامر الله واجتناب نواهيهة بتعظيم حرمة سفك الدماء والحروبات التى نهانا الله عنها.
من جهته عدد نائب الأمين العام للكيان سامي عبدالمنعم مجاهدات وادوار الشيخ الجد في نشر الدعوة الإسلامية وتعليم القرآن الكريم.
فيما أشار امين الإعلام احمد عابدين على، إلى أهمية دور الطرق الصوفية في تهذيب وتوجيه طاقات الشباب عبر الدعوة الإسلامية إلى المحافظة على أمن واستقرار البلاد وتوحيد صف ابناءها فيما يعود بالنفع لكل الشعب السوداني.
وكرم تجمع كيانات ثورة ديسمبر المستقل الشيخ الطيب الجد في أروع صور التكريم. بحضور بعض أعضاء مكتبه التنفيذي.

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى