بيانات

البرهان يهاتف الاعلامي الكبير عمر الجزلي من مشفاه بالقاهرة

هاتف رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان، الرمز الإعلامي الكبير د. عمر الجزلي ، بعد انتقاله من امريكا التي يقيم فيها إلى القاهرة للعلاج منذ أكثر من شهر.
واطمأن البرهان خلال اتصال مطول على صحة الجزلي، واثنى على ادواره الوطنية وما قدمه طوال مسيرته الإعلامية الطويلة.
من جانبه شكر د. الجزلي ، البرهان على الاتصال الهاتفي وتكليف المحلق العسكري بالقاهرة بزيارته والاطمئنان على صحته، وبعث الجزلي عبر قروب” سيوبر في اي في ” برسالة شكر للفريق البرهان واهتمامه جاء فيها :
ارجو ان أتقدم بشكري الجزيل لسعادة رئيس المجلس السيادي الفريق أول عبد الفتاح البرهان وأركان حربه علي كريم تقديرهم وإهتمامهم بي…
شاكراً لسعاده الرئيس البرهان الإتصال المباشر والمطول معي عبر الهاتف الذي خصني به مستعرضاً ماقمت به من عملٍ توثيقي مقدر. طيلة عملي بالاجهزة الإعلاميه ذاكراً ومشيداً بي وقال أنني رمز وطني قدم الكثير لوطنه واحب وطنه كثيراً ….شاكراً لسيادته تحفيزه لي معنوياً …..
ثم اوفد بعدذلك سعادة الملحق العسكري ، العميد احمدعلي الذي نقل لي مرةً أخري تحيات القائد العام للقوات المسلحة ….ذاكراً لي ان القوات المسلحة تثمن ادواري عالياً ….في كل ماقدمته لوطني وهي علي استعداد لبذل وعمل كل ما من أجله ان يعمل علي شفائي واستعادتي لصحتي وعافيتي …..
شكرته كثيراً والرئيس البرهان وذكرته له انني منذ شهرين ونصف كنت قد بدات علاجات كثيرة والحمدلله….في القاهرة لكن النتائج لم ترضني ومن الجائز ان أعود مرة اخري الي الولايات المتحدة .

د. عمر الجزلي
القاهرة

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى